اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

تحالف الأحزاب يناقش ترتيبات الاحتفال بعيد الشرطة وتجديد تأييده للقيادة السياسية

الوكالة نيوز

أعلن النائب تيسير مطر، رئيس حزب اراده جيل، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الاحزاب المصرية، الذي يضم 42 حزبا سياسيا، أن المجلس الرئاسي للتحالف سيعقد اجتماعا، مساء اليوم، بالمقر الرئيسي للتحالف، لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة.

دعم القيادة السياسية

وقال النائب تيسير مطر، إن المجلس الرئاسي سوف يعلن اليوم تجديد ودعم تأييده للقيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الاعلى للقوات المسلحة، في مواجهة كل التحديات الخارجية التي تواجه مصر حاليا، وخاصة فيما يتعلق بالحرب على غزة، ورفض مصر أي محاولات لتهجير الفلسطينيين إلى سيناء.

وذكر النائب تيسير مطر، أن التحالف سوف يناقش تقريرا حول الجهود التي قام بها التحالف من خلال جميع الاحزاب اثناء انتخابات رئاسة الجمهورية، وهي الجهود التي كانت محل تقدير، من جانب الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار إلى أن التحالف سوف يناقش الترتيبات الخاصة باحتفالات عيد الشرطة القادم في اطار تقدير التحالف لكل ضباط وجنود الشرطة وما تقوم به الشرطة تحت قياده وزير الداخلية اللواء محمود توفيق لحفظ الأمن والأمان للمواطنين المصريين في جميع المحافظات المصرية، وايضا الدور الهام لجهاز الأمن الوطني  علاوة على دورها المجتمعي من خلال توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة، من خلال المنافذ الموجودة في مختلف المحافظات وايضا دورها في مراقبه الاسواق وضبط الاسعار لمنع المغالاة من جانب بعض التجار .

وقال الكاتب الصحفي محمود نفادى المتحدث الإعلامي باسم التحالف إن المجلس الرئاسي سوف يناقش خطة تطوير أمانة إعلام التحالف في ضوء تقدير التحالف لدور الاعلام والصحافة.