اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

وكيل صحة الشيوخ: اعلان الحكومة الخطة التنفيذية للحوار الوطني خطوة إيجابية ممتازة

الوكالة نيوز

أكد النائب الدكتور حسين خضير عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، أن حرص مجلس الوزراء على متابعة الخطة التنفيذية لتوصيات المرحلة الأولى من الحوار الوطني، ورصد إجراءات وبرامج عملها،  خطوة إيجابية تؤكد الاهتمام بمخرجات الحوار الوطني، من ناحيةو التصدي لكل القضايا التي تهم الوطن من ناحية اخري.

وأوضح د.  خضير في تصريحات صحفية له اليوم، أن دعوة الرئيس السيسي لانطلاق الحوار الوطني، كانت صادقة تماما وفي موعدها. وحققت بلا أدنى شك النتائج المرجوة منها.

وتابع د  خضير، أن الحوار الوطنى تصدى بكل جدية ووسط مشاركة كافة القوى الوطنية لمختلف القضايا والاستحقاقات وهو ما يحسب له.

وشدد وكيل صحة الشيوخ، أن الاهتمام من جانب رئاسة مجلس الوزراء، بمتابعة مخرجات الفترات الماضية من جلسات الحوار الوطني، ستشكل ضمانة قوية على حسن التوصل إلى إجراءات حقيقية سريعة لتحويل توصيات اللجان المختلفة في كافة المحاور الثلاثة إلى إجراءات وبرامج عمل من جانب الوزارات المعنية.

واختتم د. خضير ،أن الحوار الوطني مكسب كبير  للوطن، وفق مختلف المقاييس واستجابة السلطة التنفيذية وكشفها للخطة التنفيذية بتوجيهات السيسي، يؤكد تماما أنه حوار جاد ومخلص لمواجهة مختلف التحديات. ووضع خارطة أولويات العمل الوطني تجاه الجمهورية الجديدة.