اهم الاخبار
الجمعة 01 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تفاصيل جديدة في قضية إمبراطور الذهب وما علاقته بزيادة الأسعار

إمبراطور الذهب روماني
إمبراطور الذهب روماني عيسى

ألقت أجهزة الأمن بمحافظة القاهرة القبض على إمبراطور الذهب روماني عيسى، أحد أشهر بائعي الذهب بمنطقة الصاغة التابعة لمحافظة القاهرة، وذلك بعد إبلاغها بوجود تاجر كبير للذهب بمنطقة الجمالية يقوم بارتكاب عدة مخالفات جسيمة.

وكشفت مصادر عن تفاصيل جديدة تخص روماني عيسى المعروف بإسم إمبراطور الذهب، والذي يعد واحدًا من أشهر تجار الذهب بمنطقة الجمالية محافظة القاهرة.

وقالت المصادر إن المتهم الملقب بـ «إمبراطور الذهب»، يمتلك العديد من المحلات التجارية للذهب، كما يُعد شخصًا مؤثرًا في سوق الذهب المصري، وتم العثور داخل أحد محلاته التي يملكها على عملات أجنبية وذهب خام، مؤكدًا أنه خلال عمليات الضبط والتفتيش عثر على 160 كليوجرامًا من الذهب.

علاقة إمبراطور الذهب بزيادة الأسعار خلال الفترة الماضية

وأضافت المصادر أن المتهم روماني عيسى المعروف بإسم إمبراطور الذهب، أنشأ ما يشبه ببورصة أسعار الذهب، وكان واحد من الذين يحددون الأسعار، وفقًا لسعر الدولار، ما أدى إلى وصول الذهب إلى أرقام قياسية.

تفاصيل القبض على إمبراطور الذهب بالجمالية

بدأت الواقعة عندما علمت أجهزة الأمن بوجود تاجر كبير للذهب بمنطقة الجمالية يقوم بارتكاب عدة مخالفات جسيمة تتعلق بالتعامل بالذهب، بالإضافة إلى حيازته لعملات أجنبية غير معروف مصدرها.

إمبراطور الذهب روماني عيسى

وبعد تحريات رجال مباحث القاهرة بالمنطقة، تبين ان المتهم يدعى روماني عيسى المعروف بإسم إمبراطور الذهب، وهو من أشهر تجار الذهب بمصر، ويمتلك العديد من المحلات التجارية للذهب ، كما يُعد شخصًا مؤثرًا في سوق الذهب المصري.  

أجهزة الأمن تلقي القبض على روماني عيسى إمبراطور الذهب

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمنطقة الجمالية وألقت القبض على إمبراطور الذهب روماني عيسى، أحد أشهر بائعي الذهب بمنطقة الصاغة التابعة لمحافظة القاهرة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أجهزة الأمن تعثر على دولارات بحوزة إمبراطور الذهب

وتمكن رجال الأمن من العثور على كمية كبيرة من الدولارات بحوزة المتهم إمبراطور الذهب داخل أحد محلاته التجارية بمنطقة الجمالية.

أسعار الذهب

يذكر أن سعر الذهب في السوق المصرية شهد ارتفاعًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، بسبب ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء، مما أدى إلى إقبال بعض المواطنين على شراء الذهب باعتباره أحد الملاذات الآمنة لإدخار أموالهم.