اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

إمبراطور الذهب.. كل ما تريد معرفته عن قضية روماني عيسى

الوكالة نيوز

تصدر اسم إمبراطور الذهب تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد القبض عليه بسبب ارتكابه لمخالفات جسيمة تتعلق بالتعامل بالذهب.

إمبراطور الذهب روماني عيسى

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي عبر موقع الوكالة نيوز كل ما تريد معرفته عن فضية روماني عيسى الشهير بإسم إمبراطور الذهب بمنطقة الجمالية، بالإضافة إلى تفاصيل القبض عليه من قبل أجهزة الأمن بمحافظة القاهرة.

قصة قضية إمبراطور الذهب بمنطقة الجمالية

يعد إمبراطور الذهب من أشهر تجار الذهب في مصر، حيث يمتلك العديد من المحلات التجارية للذهب، وهو من منطقة الجمالية، ويدعى روماني عيسى.

بدأت الواقعة عندما علمت أجهزة الأمن بوجود تاجر كبير للذهب بمنطقة الجمالية يقوم بارتكاب عدة مخالفات جسيمة تتعلق بالتعامل بالذهب، بالإضافة إلى حيازته لعملات أجنبية غير معروف مصدرها.

وبعد تحريات رجال مباحث القاهرة بالمنطقة، تبين ان المتهم يدعى روماني عيسى المعروف بإسم إمبراطور الذهب، وهو من أشهر تجار الذهب بمصر، ويمتلك العديد من المحلات التجارية للذهب ، كما يُعد شخصًا مؤثرًا في سوق الذهب المصري.  

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمنطقة الجمالية وألقت القبض على إمبراطور الذهب روماني عيسى، أحد أشهر بائعي الذهب بمنطقة الصاغة التابعة لمحافظة القاهرة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتمكن رجال الأمن من العثور على كمية كبيرة من الدولارات بحوزة المتهم إمبراطور الذهب داخل أحد محلاته التجارية بمنطقة الجمالية.

أقوال شهود العيان في قضية إمبراطور الذهب بالجمالية

وبحسب أقوال شهود العيان من أصحاب محلات الذهب بمنطقة الصاغة بالجمالية، لأجهزة الأمن، تبين أن المتهم روماني عيسى معروف بإسم إمبراطور الذهب، يمتلك العديد من محلات الذهب، ومن الأشخاص المؤثرين في سوق الذهب بمصر.

مصادر تؤكد العثور على دولارات بحوزة إمبراطور الذهب

قالت مصادر، إنه عثر بحوزة إمبراطور الذهب  على كمية كبيرة من الدولارات داخل أحد محلاته التجارية التي يمتلكها بمنطقة الجمالية.

كما أكدت المصادر أن إمبراطور الذهب كان يشارك بأسهم في جبل السكري الذي يعد أكبر مكان لإنتاج الذهب في مصر.