اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد تدخل النيابة العامة.. تفاصيل الحرب بين زوجة حلمي بكر ومصطفى كامل

الوكالة نيوز

اشتعلت حالة من الحرب بين السيدة سماح عبدالرحمن، زوجة الموسيقار حلمي بكر، والفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، حيث قامت الأولى بتقديم بلاغ رسمي بمديرية أمن الجيزة، اليوم الإثنين ضد الأخير.

زوجة الموسيقار حلمي بكر تتهم مصطفى كامل بالإساءة إليها

وجهت سماح عبدالرحمن، بلاغ رسمي اتهمت فيه مصطفى كامل بالإساءة إليها والتشهير بها خلال تصريحات صحفية له تحدث فيها عنها قائلا إنها كانت تستأجر بلطجية لضرب زوجها حلمي بكر.

وجاء في البلاغ التي قدمته زوجة الموسيقار حلمي بكر، أن مصطفى كامل قال في تصريحات صحفية إنه صديق شخصي للموسيقار، وكان يدافع عنه ضد البلطجية الذين كانت زوجته تستأجرهم لضربه.

تصريحات نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ضد زوجة الموسيقار حلمي بكر

قال مصطفى كامل، في تصريحاته الصحفية ضد زوجة الموسيقار حلمي بكر: «مش عاوز أتكلم عشان هخرب الدنيا، ولما كانت بتجيبله بلطجية، دافعت عنه وأرسلت لها الشرطة، ويشهد على ذلك شقيق حلمى والمنتج أحمد فوزي، وأنا أكثر واحد عارف كواليس عنها ولكن مش هتكلم دلوقتي».

وأضاف: «أتمنى لـ حلمي بكر الشفاء العاجل ويقوم لنا بالسلامة، طول الوقت أقف معه في أزماته الصحية وغيرها، وواجب عليا وعمرى ما أتخلى عنه، ولا شيء يحدث معه من مجلس إدارة نقابة الموسيقيين إلا بعلمي وتخطيطي حتى الآن»، مشيرًا إلى أنه تدخل في حل أزمة النصب الأخيرة التي تعرض لها الموسيقار حلمي بكر، و«حاولت أحل الموضوع وأفضل أدافع عنه طول الوقت».

سماح عبد الرحمن: وزارة الصحة قررت علاج حلمي بكر على نفقة الدولة

من جانبها قالت سماح عبد الرحمن في تصريح خاص: "تلقيت اتصالا من مسئول بوزارة الصحة وأبلغها لتجهيز الموسيقار حلمي بكر لعلاجه على نفقة الدولة في أحد المستشفيات مشيرة: "عاشت مصر حرة"، متمنية من الجميع الدعاء له نظرا لوضعه الصحي الصعب خلال هذه الفترة.

كما أكدت سماح عبد الرحمن أن حركة زوجها الموسيقار حلمي بكر أصبحت صعبة وغير قادر، قائلة: “مش بيعرف يروح الحمام لوحده وكان فيه دكتور بيتابع معاه لمدة كام يوم وبعدها اختفى”.

وتابعت:" الفنانة نادية مصطفى وعاطف إمام حريصين دائما على زيارته من أجل الإطمئنان علي حالته الصحية".