اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

بكل التفاصيل نستعرض معكم أسعار الذهب بالأردن اليوم 11 ديسمبر 2023

أسعار الذهب بالأردن
أسعار الذهب بالأردن اليوم

 

 

 

 

أسعار الذهب بالأردن اليوم ..يحرص فريق عمل موقعنا "الوكالة نيوز" على تقديم كل ما هو جديد و مستجد في أسواق العملات و الصاغة ، في خدمة مفصلة و  بيانات شاملة وافية عن كل ما يحدث في الساحة الاقتصادية، من تطورات و ارتفاعات و انخفاضات و حتى ترصد لكم الاستقرار و الثبات لمعرفتنا كم أن الاستقرار على قدر كبير من الأهمية مثله  مثل الارتفاع و الانخفاض.

أسعار الذهب بالأردن اليوم :

 و ذلك لان الاستقرار قد يكون مؤشراً على ارتفاع قادم أو انخفاض قادم، فمؤشر الاستقرار لا يعني الاطمئنان كما يظن البعض،  و إنما يعني زيادة الانتباه و الحرص و التوقظ احتياطياً لربما يلحق بهذا الاستقرار و الثبات ارتفاع كبير أو انخفاض كبير.

أسعار الذهب بالأردن اليوم :

يرصد موقعنا "الوكالة نيوز" كل ما هو جديد من أسعار الذهب،  و ننقل لكم كل ما يحدث في الساحة الاقتصادية من مستجدات، كل ارتفاع جديد نرصده و ننقله لكم، و نرصد  و نحلل أسبابه ، و كذلك ننشر كل تحديثات الأسعار و ننشر كل انخفاض نرصده و حتى الاستقرار نستعرضه معكم بكل التفاصيل في خدمة مفصلة و مميزة.

حيث تعاني أسعار الذهب على مدار الساعات القليلة الماضية من اضطرابات  و تقلبات تسببت في عدة  تراجعات و  انخفاضات لسعر جرام الذهب الواحد بجميع أعيرته.

أسعار الذهب بالأردن اليوم :

 و ذلك بسبب  ارتفاعات أسعار صرف الدولار الامريكي، حيث ترتبط أسعار الذهب بأسعار صرف الدولار الأمريكي بعلاقة عكسية، فإذا ارتفعت أسعار الدولار الامريكي تنخفض مباشرة أسعار الذهب، و إذا تراجعت أسعار الدولار الامريكي ترتفع أسعار الذهب.

أسعار الذهب بالأردن اليوم :

و لكن ارتفعت أسعار الذهب في جميع بورصات العالم، سواء سعر الأوقية  أو سعر الجرام الواحد، إلا أن تأثير ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي كان أكبر من أي استقرار أو ارتفاع عالمي في أسعار الذهب و حركة المؤشرات.

أسعار الذهب بالأردن اليوم :

 

 

الذهب

دينار أردني

بالدولار الأمريكي

تغيير اليوم 

عيار 24٤٥٫٦٠٥ د.أ.‏$64.28؜-٠٫١٢١ د.أ.‏
عيار 22٤١٫٨٠٤ د.أ.‏$58.92؜-٠٫١١١ د.أ.‏
عيار 21٣٩٫٩٠٤ د.أ.‏$56.24؜-٠٫١٠٦ د.أ.‏
عيار 18٣٤٫٢٠٣ د.أ.‏$48.21؜-٠٫٠٩١ د.أ.‏
عيار 14٢٦٫٦٠٣ د.أ.‏$37.49؜-٠٫٠٧١ د.أ.‏
عيار 10١٩٫٠٠٢ د.أ.‏$26.78؜-٠٫٠٥٠ د.أ.‏
أونصة١٬٤١٨٫٤٦٣ د.أ.‏$1,999.24؜-٣٫٧٦٢ د.أ.‏
تولة٥٣١٫٩٢٣ د.أ.‏$749.72؜-١٫٤١١ د.أ.‏
100 جرام عيار 24٤٬٥٦٠٫٤٦٣ د.أ.‏$6,427.71؜-١٢٫٠٩٦ د.أ.‏
كيلو٤٥٬٦٠٤٫٦٣١ د.أ.‏$64,277.14؜-١٢٠٫٩٥٦ د.أ.‏