اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الحلقة 28 من «صوت وصورة».. هروب نيرمين يقلب موازين التحقيق

الوكالة نيوز

تصدرت الحلقة 28 من مسلسل “صوت وصورة” بطولة الفنانة حنان مطاوع، وعدد آخر من النجوم،  تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرضها وتفاعل الجمهور مع أحداث الحلقة.

وشهدت الحلقة 28 العديد من الأحداث، منها استدعاء المحامية نيرمين إلى التحقيق بعدما قدم  وافي والمحامي المستندات التي تدينها وتثبت العديد من التهم عليها، ولكنها تستطيع الهروب قبل بدأ التحقيق والهروب خارج البلاد بطيارة خاصة.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

يعرض مسلسل صوت وصورة يوميًا من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحًا، ثم تعاد مرة أخرى فى تمام الساعة 3 ظهرًا.

كما تعرض الحلقة على قناة DMC دراما فى تمام الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 8 صباحًا وتعاد مرة ثانية الساعة 5 مساء.

بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين، والذي يعرض بشكل حصري عبر شاشة قنوات dmc، في جذب الجمهور نظرًا لموضوع العمل الذي يناقش العديد من ، كما انه يهتم بالأسرة المصرية والطبقة المتوسطة والعلاقات الاجتماعية ومشاكلها وكيفية إيجاد حلول لها، والتى جعلت عدد من مستخدمي محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، يبحث عن مواعيد عرض مسلسل.

ويعرض مسلسل "صوت وصورة" في الموسم الشتوي ضمن مجموعة من الأعمال الدرامية الناجحة والجديدة التي تقوم بإنتاجها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع المنتج تامر مرتضى، مالك شركة أروما، في إطار خطتها للاهتمام بالدراما وخلق موسم جديد يوازي الموسم الرمضاني.

قصة وأحداث مسلسل صوت وصورة

يناقش مسلسل صوت وصورة قضايا المرأة والقضايا الإجتماعية الأخرى مثل الذكاء الإصطناعي، والتحرش، بالإضافة إلى مشاكل الطبقات المتوسطة في البلد .

وتدور أحداث مسلسل صوت وصورة حول سيدة مكافحة تعمل من أجل تسديد اقساط بيتها ومساعدة زوجها وتجسدها الفنانة حنان مطاوع، تتعرض للتحرش من الدكتور التي كانت تعمل في عيادته، وتدور الأحداث بعد ذلك لتناقش مشاكل مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئ الذكاء الاصطناعي.

أبطال مسلسل صوت وصورة

يشارك في بطولة مسلسل صوت عدد كبير من نجوم الفن، وهم حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف، عماد صفوت، رامى الطمبارى، محمد كيلاني، وآدم الشرقاوي، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج محمود عبد التواب "توبة".