اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

فيديو.. فضائح أسماء الأسد وزوجة جون كينيدي وغيرهن

خيانات السيدات الأوليات إحداهن مع شاب في المصعد وأخرى عن طريق الإنترنت.. قصص لا تُصدق داخل قصور الحكم

الوكالة نيوز

قد تكون سمعت عن خيانات بعض الرؤساء والملوك لزوجاتهم.. لكن في هذا الفيديو ستشاهد الجانب الآخر من القصة فكأس الخيانة كما تعلمون دوارٌ.. حيث تقوم السيدات الأوليات لبعض الدول بأفظع مما يقوم به الرجال.. فبعضهن خبأن تلك العلاقة والبعض لم يستحي من كشفها على العلن.. لكن التسريبات قامت بفضح الجميع.. وحتى لا نطيل عليكم إليكم هذه القصص..

زوجة رئيس إستونيا 

ونبدأ بزوجة رئيس إستونيا التي دوت فضيحتها في العالم كله.. حيث استيقظ الشعب الإسِتوني على في صباح أحد الأيام على صور لزوجة الرئيس توماس هندريك وهي في أحضان شاب فرنسي وسيم.. حيث ظهرت صور سيدة استونيا الاولي ايفلين إلبس التي تبلغ 46 عامًا وهي الزوجة الثانية للرئيس هندريك البالغ 60 عامًا علي غلاف مجلة الفضائح الشهيره Kroonika.. 
إذ كانت تقبل زوجة الرئيس الشاب الوسيم في إحدي الشرفات بالعاصمه تالين.. ووفقًا للتقارير في استونيا فإن الشاب الذي كان مع السيدة الاولي تقبله هو فرنسي يحمل اسم فينسنت انرجا.. واشارت التقارير نفسها الي انَّ الرئيس لم يعلق رسميًا علي الواقعة، ورغم ان معظم التعليقات اتهمت "البس" بخيانه زوجها ، فان وسائل اعلام في استونيا اشارت الي ان الزوج كان بعيدًا عنها طول الوقت، اضافه الي ارتباطه بعلاقات غراميه مع اخريات.. وقامت السيدة الأولى بالهروب مع عشيقها وابنتها إلي المانيا.. ومن هناك نشرت اعتذارًا علي صفحتها بموقع "فيس بوك" دون التطرق بالتفصيل لما حدث، قائلة: "وجدت نفسي في موقف هو الاصعب في حياتي.. اطلب الصفح من كل اولئك الذين اذيتهم".

زوجة الرئيس الأمريكي جون كينيدي

أما القصة الثانية فهي لزوجة الرئيس الأمريكي جون كينيدي.. حيث كشف كتاب يحمل عنوان "جاكلين كينيدي أوناسيس.. حياة ما وراء أحلامها الجامحة" العديد من علاقات جاكلين كينيدي الغرامية وذلك قبل وأثناء وبعد زواجها من الرئيس الأمريكي.. لكن الفضيحة تمثلت في أن جاكلين كانت على علاقة ببوبي وتيد كينيدي أشقاء زوجها جون كينيدي.. وكذلك فقد أقامت جاكلين كينيدي علاقة مع ابن الكاتب الفرنسي جون ماركيد وذلك في أحد المصاعد خلال زيارتها لفرنسا.. أم عن زوجها جون كينيدي فالعالم كله قد عرف بفضيحته.

أسماء الأسد 

أما عن القصة الثالثة فهي لأسماء الأسد زوجة الرئيس السوري بشار الأسد.. والتي كانت مختلفة تماما عن كل القصص السابقة.. حيث كشفت وثائق سربها موقع وكيليكس عن لقاءات سرية جمعت بين أسماء الأسد وعشيقها السري رجل الأعمال اللبناني عزمي طه ميقاتي نجل شقيق رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي ونشر الموقع أسماء الفنادق وأماكن اللقاءات الحميمية لأسماء الاسد في فنادق بريطانيا.

وقد كشفت رسائل عديدة عبر البريد الالكتروني بين أسماء الاسد وعزمي ميقاتي هذه العلاقة.. وإذ كانت أسماء تطلب منه خدمات متنوعة بينها شراء أفلام هاري بوتر على DVD والتوصية على كرسي متحرك بمواصفات معينة لأحد الأشخاص.. حيث كان عزمي ميقاتي كثير السفر بحكم وظيفته رئيسا تنفيذيا لشركة اتصالات.. كما كانت تطلب رأيه فيه بخطابات زوجها ومقابلاته الصحافية.. كذلك كشفت الرسائل قول أسما لميقاتي ”أنا الديكتاتور الحقيقي في العائلة”.. وفي وقت سابق كانت كشفت الإيميلات المسربة من بريد بشار الأسد الالكتروني وزوجته أسماء الأسد أنها كانت ترسل لزوجها صورها وهي عارية وكانت أسماء الأسد تمطر زوجها بسيل من الرسائل الرومانسية والعاطفية والايحائية.