اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بيومي فؤاد يفتح النار على محمد سلام "ماتغلطش في الفن"

الوكالة نيوز

فتح الفنان بيومي فؤاد النار على الفنان محمد سلام، بعد اعتذار الأخير عن عدم المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي"، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، بسبب الأحداث الجارية في فلسطين وقطاع غزة.

بيومي فؤاد يفتح النار على محمد سلام “مش من حقك تغلط في الفن”

وظهر بيومي فؤاد، في فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قال فيه: «من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي.. محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا».

نجوم هاجموا محمد سلام بعد اعتذاره عن موسم الرياض

ولم يكن الفنان بيومي فؤاد الوحيد الذي هاجم الفنان محمد سلام، حيث هاجمه أيضاً من قبل الإعلامي عمرو أديب، والسيناريست محمد أمين راضي، بعد إعلان اعتذاره عن تقديم المسرحية.

محمد سلام يتضامن مع أهل فلسطين ويعتذر عن موسم الرياض

ونشر الفنان محمد سلام مقطع فيديو من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي المعنى بنشر الصور والفيديوهات انستجرام، قدم فيه اعتذاره عن السفر وتقديم العرض المسرحي تضامنًا مع أهل غزة.

وقال محمد سلام من خلال مقطع فيديو :" بكرة المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية "زواج اصطناعى فى موسم الرياض، المفروض أنها مسرحية كوميدية فيها أغاني، استعراضات، والمفروض نعرض يوم 30 أكتوبر".

وأضاف محمد سلام :"المفروض نعرض وسط الأحداث اللى بتحصل فى غزة، أنا مش متخيل إنى أروح أعمل مسرحية وإخواتنا فى فلسطين بيتقتلوا، أنا مش هقدر أسافر، كان عندى أمل الفترة اللى فاتت أن العرض يتلغي أو يتأجل ".

وأوضح :" أنا حاسس لو عملت كده هكون زي اللي بيقتلهم وهكون خذلتهم، أنا بعتذر جدا عن المشاركة فى موسم الرياض".