اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تامر عاشور يحيي حفل غنائي أون لاين غدًا.. اعرف التفاصيل

الوكالة نيوز

حفل الفنان تامر عاشور.. يحيى الفنان تامر عاشور غنائيًا “أون لاين” غدًا الأربعاء الموافق 25 أكتوبر الجاري، يقدم خلاله باقة متنوعة ومميزة من أشهر أغنياته التي يتفاعل معها الجمهور، وذلك ضمن  فعاليات موسم الرياض 2023.

بنش مارك ينشر الملصقات الدعائية لحفل الفنان تامر عاشور

ونشر حساب "بنش مارك" الملصقات الدعائية لحفل الفنان تامر عاشور على حسابه بتطبيق إنستجرام، والذي يبث "أون لاين" من خلال الاشتراك فى التطبيق إلكترونى.

أهم أغنيات الفنان تامر عاشور

وتعد من أهم أغنيات الفنان تامر عاشور التي اشتهر بها، اغنية تيجي نتراهن، وده حكاية، ياللي خدت قلبي، وقولولو سماح، وانت اخترت، وهتوحشنا، وكلموها عني، وكل يوم، والرك على النية، وأنا هاجي على نفسي، وباي باي، وغيرهم.

حفل زفاف الفنان تامر عاشور على الإعلامية نانسي نور مذيعة قناة إكسترا نيوز

واحتفل النجم تامر عاشور بزفافه على الإعلامية نانسي نور مذيعة قناة إكسترا نيوز، بأحد الفنادق الكبرى فى القاهرة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن.

تامر عاشور ينشر صور حفل زفافه على الإعلامية نانسي نور مذيعة قناة إكسترا نيوز

ونشر تامر عاشور صور من حفل الزفاف، وعلق عليها قائلا: الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراننا.

نجوم الفن في حفل زفاف النجم تامر عاشور

أحيا حفل زفاف النجم تامر عاشور، مجموعة كبيرة من النجوم، منهم الفنان محمد حماقى ورامى جمال ومصطفى حجاج.

وحرص على الحضور عدد من النجوم منهم أنغام وهيثم شاكرو عزيز الشافعي وتومة وتامر حسين وأحمد إبراهيم ومدين، وهاني عبد الكريم وأوس أوس وهاني محروس وأمير محروس، وهاني فرحات وخالد عليش.

كما حضر عدد من الإعلاميين منهم المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وخالد مرسى رئيس التطوير بالتليفزيون المصرى، وريهام السهلي رئيسة شبكة قنوات دي إم سي.

أحدث اغاني الفنان تامر عاشور

طرح النجم تامر عاشور في أغسطس الماضي 2023، أغنية جديدة بعنوان "عديت”"، عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ومنصات الموسيقى الرقمية.

وأغنية عديت من كلمات تامر حسين ، وألحان غريب ، وتوزيع توما، وغناء النجم تامر عاشور.