اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تامر عاشور يحيي حفل غنائي بالشيخ زايد خلال شهر أكتوبر

الوكالة نيوز

يحيى الفنان تامر عاشور حفلا غنائيا بمدينة الشيخ زايد أكتوبر، يوم 10 نوفمبر المقبل، يقدم خلاله باقة متنوعة ومميزة من أشهر أغنياته التي يتفاعل معها الجمهور.

حفل الفنان تامر عاشور 2023

ومن أهم أغنيات الفنان تامر عاشور التي اشتهر بها، اغنية تيجي نتراهن، وده حكاية، ياللي خدت قلبي، وقولولو سماح، وانت اخترت، وهتوحشنا، وكلموها عني، وكل يوم، والرك على النية، وأنا هاجي على نفسي، وباي باي، وغيرهم.

تامر عاشور عن مهرجان العلمين: تنظيم رائع واختيار الفنانين مميز

وقال الفنان تامر عاشور عن مهرجان العلمين، خلال تصريحات تلفزيونية لقناه القاهرة الإخبارية: مهرجان العلمين مهم جدا والتنظيم رائع واختيار الفنانين مميز في ظل وجود عدد كبير من السائحين العرب والأجانب، لافتًا إلى أن المهرجان له دور كبير في الترويج السياحي، بسبب تنظيمه المبهر وتوفير الراحة للفنانين وأعضاء الفرق المصاحبة لهم.

وأضاف "عاشور": "السياحة في الساحل هذا العام أكبر كثيرا من العام الماضي بسبب المهرجان، ومهرجان العلمين تضمن عددا كبيرا من الفعاليات مثل الفعاليات الرياضية في مناطق مختلفة والتحضيرات الخاصة بالمهرجان غير مسبوقة".

حفل زفاف الفنان تامر عاشور على الإعلامية نانسي نور مذيعة قناة إكسترا نيوز

واحتفل النجم تامر عاشور بزفافه على الإعلامية نانسي نور مذيعة قناة إكسترا نيوز، بأحد الفنادق الكبرى فى القاهرة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن.

ونشر تامر عاشور صور من حفل الزفاف، وعلق عليها قائلا: الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراننا.

نجوم الفن في حفل زفاف النجم تامر عاشور

أحيا حفل زفاف النجم تامر عاشور، مجموعة كبيرة من النجوم، منهم الفنان محمد حماقى ورامى جمال ومصطفى حجاج.

وحرص على الحضور عدد من النجوم منهم أنغام وهيثم شاكرو عزيز الشافعي وتومة وتامر حسين وأحمد إبراهيم ومدين، وهاني عبد الكريم وأوس أوس وهاني محروس وأمير محروس، وهاني فرحات وخالد عليش.

كما حضر عدد من الإعلاميين منهم المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وخالد مرسى رئيس التطوير بالتليفزيون المصرى، وريهام السهلي رئيسة شبكة قنوات دي إم سي.

أحدث اغاني الفنان تامر عاشور

طرح النجم تامر عاشور في أغسطس الماضي 2023، أغنية جديدة بعنوان "عديت”"، عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ومنصات الموسيقى الرقمية.

وأغنية عديت من كلمات تامر حسين ، وألحان غريب ، وتوزيع توما، وغناء النجم تامر عاشور.