اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد الهجوم عليه رواد السوشيال ميديا يشيدون بتصريحات محمد رمضان حول فلسطين

الوكالة نيوز

تفاعل رواد مواقع السوشيال مع تصريحات الفنان محمد رمضان حول أزمة الشعب الفلسطيني مع العدوان الإسرائيلي، بعد استهداف المدنيين في قطاع غزة، والهجوم المستمر عليهم وكان اخرهم قصف المستشفى الأهلي المعمداني، الذي أسفر عنها استشهاد أكثر من 500 شخص بينهم أطفال.

محمد رمضان: ربنا يصبر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب

وقال محمد رمضان في مقطع فيديو نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ربنا يصبر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله».

وأضاف: «صوتنا يوصل لمين بره؟ إحنا عايزين مين بره يدافع عننا؟ ده قمة الجبن وعدم الرجولة عشان نقول عايزين نكتب بالإنجليزي عشان يعرفوا بره إن إحنا بننضرب، وأنت فين أنت؟ فين بلدك؟».

واختتم قائلًا: «مين هيدافع عن عربي زيي وزيك، ما نقول كلام عاقل».

شاهد الفيديو.. من هنا

محمد رمضان: مؤسستي تعمل لإرسال المعونات اللازمة لأهل فلسطين

تجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد رمضان نشر خلال الأيام الماضية مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي المعنى بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال محمد رمضان خلال مقطع الفيديو: لا استطيع الانقطاع عن عملي نظراً لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية ولكن لم ولن انسى اخوتي الفلسطينيين بالدعاء، حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية انا وكل فريق عملي، ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم .. وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعاً".

وتعرض الفنان محمد رمضان منذ ايام لهجوم شرس من الجمهور بعد ظهوره مرتديا جاكيت عليه علامة الماسونية، حيث نشر كواليس مقابلته مع المغنية النيجيرية Yemi Alade، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي المعنى بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلى الفور هاجمه الجمهور الذي شن الحرب عليه بسبب الصورة.

تعليقات الجمهور على صورة محمد رمضان بعد ظهوره بعلامة الماسونية

وجاءت تعليقات الجمهور على صورة الفنان محمد رمضان والمغنية Yemi Alade، كالتالي: "الترويج للماسونية بشكل غبي، أنت إنسان ما بتستحي على حالك.. الغو متابعة من عنده.. أطفال غزة عم تموت يا عيب الشوم عليك".