اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد رمضان: مؤسستي تعمل لإرسال المعونات اللازمة لأهل فلسطين

الوكالة نيوز

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي المعنى بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال محمد رمضان خلال مقطع الفيديو: لا استطيع الانقطاع عن عملي نظراً لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية ولكن لم ولن انسى اخوتي الفلسطينيين بالدعاء، حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية انا وكل فريق عملي، ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم .. وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعاً".

اخر اعمال الفنان محمد رمضان

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي اخر اعمال الفنان محمد رمضان التليفزيونية وهو مسلسل جعفر العمدة، بالإضافة إلى آخر الأعمال السينمائية وهو فيلم ع الزيرو.

يعد مسلسل جعفر العمدة هو آخر اعمال الفنان محمد رمضان التليفزيونية، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، على على قناة دي إم سي.

ومسلسل جعفر العمدة من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي ومي كساب.

قصة واحداث مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة حول جعفر والذي يقوم بشخصيته الفنان محمد رمضان، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء، إلا أنه يقرر الزواج من عايدة الفنانة زينه، التي تنشأ بينها وبين جعفر العمدة العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

كما يظل جعفر العمدة طوال حلقات المسلسل بالبحث عن ابنه المفقود من ثريا الفنانة مي كساب، ويعثر عليه في الحلقات الأخيرة.

اخر اعمال الفنان محمد رمضان السينمائية

يعد فيلم ع الزيرو اخر اعمال الفنان محمد رمضان السينمائية، والذي أعرب عن سعادته بسبب احتلال الفيلم على المرتبة الأولى بين الأفلام المنافسة في السينما أثناء عرضة بدور العرض.

قصة فيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان

وتدور قصة فيلم ع الزيرو في إطار من الحركة والتشويق، حول شخصية تدعى حمزة يقوم بأدائها الفنان محمد رمضان الشهير بدراجون، لديه طفل مريض يسعى لعلاجه في ظل ظروفه المادية الصعبة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحد من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

ابطال فيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان

ويقوم ببطولة فيلم ع الزيرو عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنان محمد رمضان، الفنانة جومانا مراد، الفنان شريف دسوقي، الفنان  شريف سلامة، الفنان خالد الصاوي، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.