اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

فيديو.. مدينة آشلي الأمريكية اختفت تماما تحت الأرض بسكانها

تفاصيل مرعبة لابتلاع الثقب الأسود المدينة بسكانها

الوكالة نيوز

في 8أغسطس 1952 اتصل شخص يُدعى جبريال من مدينة آشلي بمركز الشرطة الموجود خارج المدينة الصغيرة، وأبلغ هذا الرجل عن حالة غريبة وهي فتحة سوداء تشبه الثقب السود فوق المدينة وبعد دقائق بدأت البلاغات، تتوالى على الشرطة عن هذه الفتحة السوداء فوق مدينة آشلي فأرسلوا الشرطي "آلان بيس" لتفقد الأمر، فأخذ الشرطي سيارته وكان على الطريق الوحيد الذي يؤدي للمدينة وشعر الشرطي أن هذا الطريق المستقيم لا ينتهي، وفجأة وجد الشرطي نفسه في مدينته ولا يعرف كيف عاد لمكانه مرة أخرى فأخبر المركز بما حدث معه، فأرسل المركز 7 سيارات فيها 10 أشخاص حتى يتحققوا من المدينة لكن صار معهم نفس الشيء تماما، وعندما وصلوا لنهاية الطريق وجدوا أنفسهم في المدينة مرة أخرى ولم يدخلوا مدينة آشلي مطلقا.

أصبح الأمر مخيفا، وزادت اتصالات البــلاغات عن هذه الفتحة بدأت تتسع أكثر وأصبح السكان بحالة رعب، حتى جاءهم بلاغ من امرأة تقول إن جيرانها اختفوا كلهم ولا يوجد أحد لكن الشرطة قالت إنه لم يخرج أحد من الطريق نهائيا.

وفي اليوم التالي قالت البلاغات إن المدينة غرقت في ظلام دامس ولم تشرق عليهم الشمس، فأرسلت الشرطة طائرة هليكوبتر لكنها رجعت خالية الوفاض ولم يستطيعوا رؤية المدينة أصلا، وسجلت البلاغات حوالي 329 حالة عن أشخاص يرون أطفالا وأناسا ماتوا منذ فترات والبعض رأوا أطفالهم المتوفين.

وفي يوم 12 أغسطس اختفى كل الأطفال من المدينة، وفي اليوم التالي جاء بلاغ آخر جديد، وكان البلاغ من شخص اسمه "سكوت" حيث اشتـعلت النار وتستمر في الزيادة حتى وصلت للفتحة السوداء.

وفي يوم 16 أغسطس 1952 حيث حدث زلــزال بقوة 7.9 درجة وكان مركزه تحت مدينة آشلي الأمريكية، وعندما وصل فريق الإنقاذ للمدينة شاهدوا شقا في الأرض بطول 1كم وبعرض حوالي نصف الكيلو متر.

كان هذا الشق ملتهب بالنيران وسكان المدينة لم يكن لها أي أثر تماما وبعد 12 يوم توقفت عمليات البحث، واعتبروا سكان المدينة في عداد الموتى، وفي 30 أغسطس حدث زلزال آخر مركزه أيضا مدينة آشلي، وكان بقوة 7.5 ريختر وعندما قامت الشرطة بزيارة المدينة وجدت أن الشق اختفى وتم ردمه طبيعبا بكل بساطة.