اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

فيديو.. ظهور جماعة القربان الدينية المرعبة عراه بالعراق

أنصار الجماعة يقدمون أنفسهم كقربان للإله ويعبدون علي بن أبي طالب

الوكالة نيوز

رغم ادعائهم بأنهم مسلمين لكنهم يؤمنون بأن الإمام علي بن أبي طالب يعتبر إله حيث يعتبروا هم الطائفة الأكثر رعباً وشراسة في تاريخ العراق والوطن العربي ويمارسون طقوسا مرعبة وذلك على الرغم من أنهم لا يقتلون الغرباء.. ولكنهم يزهقون أنفسهم بأيديهم برضاء تام وسعادة بالغة فيقدمون أنفسهم كقرابين بشرية أنها جماعة القربان المرعبة التي تنتشر في العراق وسوريا ولبنان كإنتشار النار في الهشيم.. تابعوا هذا الفيديو الشيق وستعرفوا كل تفاصيل عن تلك الجماعة.


انتحار زوج وزوجة

في يوم 29 يونيو عام 2023 تفاجأ العالم العربي بانتحار شاب لبناني كان هذا الشاب يعمل في كندا وعاد إلي بلده لبنان لفترة وقد قام هذا الشاب بالتعري وألقى نفسه من فوق أحد المنازل ليسقط قتيلاً ليس هذا هو الغريب ولكن الأغرب حدث في اليوم التالي للواقعة حيث قامت زوجته بالصعود الي أعلى المنزل هي الأخرى وقامت بالقاء نفسها عارية بنفس الطريقة حيث وقعت مفاجأة كبيرة.


فعندما قررت الزوجة الانتحار ونفذت مخططها سقطت فوق سيارة كانت تقف تحت المنزل حيث امتصت تلك السيارة الصدمة ولم تنتهي حياة الزوجة لتكشف عن تفصيل عجيبة وكيف تم اختيارهم كقربان في قرعة الموت الرهيبة.

بعد التحقيقات أكتشف المحققون أن الزوج وزوجتة ينتميان إلي جماعة القربان التي انتشرت في العراق ووصلت إلي لبنان والتي يعتبر معظم أعضاءها من الشباب الذين ينتمون إلي الطائفة الشيعية ويعتقد أن هذه الطريقة منسوبة إلي حمدان شاكري وهو يعتبر أحد الشخصيات المقدسة لدى الكثير من الأشخاص في إيران والذي توفى في حادث سير أثناء زيارته لمرقد الإمام بني علي الموسى.


بعد رحيل ذلك الرجل بدأ أتباعه في الزيادة واتبعوا مجموعات دينية أكثر في إيران وبدأوا في التوغل والانتشار في العراق واتخذوا عادات وطقوس مرعبة وصاعقة حيث يقومون باللطم وضرب أنفسهم بعنف مما ينتج عنه جروحا مخيفة حيث يقومون بتشريح أنفسهم وجرح ظهورهم وصدورهم بالسكاكين الحادة بل  وربما يصل الأمر لطعن أنفسهم.

 

قربان مرعب


مع الوقت ازدادت حدة أفعالهم الجنونية واتخذوا منهجاً غاية في العنف والتعطش للدماء عندما أسسوا طقس القربان المرعب وهو عبارة عن تجمع مجموعة كبيرة من الرجال والنساء العراة وقيامهم بضرب القرعة فيما بينهم على من يتم تقديمه كقربان للإله حيث يعتبرون أن الإمام علي بن أبي طالب هو الإله نفسه .

انتحار ملفت

وعندما تقع القرعة على أحد الأشخاص يكون لدية 7 أيام فقط لتنفيذ الانتحار بشرط أن يكون بطريقة ملفتة للأنظار وصارخة والإعجب في القصة أن الأشخاص الذين يتم اختيارهم يظهرون سعادة غامرة عندما يتم اختيارهم .

ونتيجة إنتشار هذه الديانة المفزعة بدأت العراق باتخاذ إجراءات مشددة ضد أعضاءها حيث يتم القبض عليهم حال كشفهم لكن هذا لا يوقفهم فلماذا يخافون من الحبس وهم يسعون إلي قتل أنفسهم .

تقدر إعداد هذه الجماعة المتطرفة حسب إحصاءات الحكومة العراقية بحوالي الي 500 فرد بينما يدعي بعض الأشخاص أن أعدادهم تصل إلى 5000 فرد.

وفي النهاية هل تعتقدون أن تلك الطائفة الدينية غريبة الأطوار سوف تنتشر بطريقة أكبر في الدول العربية والإسلامية الفترة المقبلة.  اكتبولنا رأيكم في التعليقات.