اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تنسيق المرحلة الثالثة 2023.. رابط التقديم والموعد

الوكالة نيوز

تصدر تنسيق المرحلة الثالثة 2023، تريند مواقع البحث، وذلك مع اقتراب غلق باب التقديم في تنسيق المرحلة الثانية للجامعات والمعاهد، حيث يغلق اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساء.

تنسيق المرحلة الثالثة 

وأعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور، عن فتح باب التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة 2024/2033، للقبول بالجامعات والمعاهد الحكومية، وذلك عقب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023

ويمكن للطلاب والطالبات الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية، من خلال بوابة الحكومة المصرية للتنسيق، عن طريق الرابط التالي من هنا

موعد انتهاء تنسيق المرحلة الثانية 2023

وأعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور، عن مد فترة التقديم في تنسيق المرحلة الثانية 2023، إلى مساء يوم غدا الأحد 20 اغسطس في تمام السابعة مساء.

موعد انتهاء تنسيق المرحلة الثانية

بدأ تنسيق المرحلة الثانية يوم الثلاثاء الماضي الموافق 15 أغسطس 2023، ويستمر لمدة 5 أيام، على أن ينتهي يوم السبت الموافق 19 أغسطس الجاري، ومن المتوقع أن تمتد المدة ليوم اخر.

تسجيل رغبات المرحلة الثانية للجامعات عبر الحاسب الشخصي للطالب 

‏وقال المُشرف العام على أعمال مكتب التنسيق السيد عطا، إن موقع التنسيق الإلكتروني مُستمر في استقبال رغبات طلاب المرحلة الثانية طوال اليوم وليس بعدد ساعات محدد.

التنسيق الالكتروني

 وأوضح السيد عطا أن تسجيل رغبات المرحلة الثانية للجامعات للطلاب والطالبات سيكون من خلال حاسبهم الشخصي، ويمكن التسجيل على مدار الـ24 ساعة.

كما أكد المُشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، على انتظام سير تسجيل رغبات المرحلة الثانية للجامعات للطلاب والطالبات، عبر موقع التنسيق الإلكتروني.