اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

إليسا تحيي حفل غنائي في العلمين الجديدة قريبًا

الوكالة نيوز

كشفت النجمة إليسا عن احيائها حفل غنائي بمدينة العلمين الجديدة، خلال الفترة المقبلة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين فى دورته الأولى، حيث تقدم باقة متنوعة من أغانيهما التى يتفاعل معها الجمهور.

مهرجان العلمين الجديدة

ويقدم خلال مهرجان العلمين الجديدة مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أو الرياضية وعروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، بالإضافة إلى سباق السيارات.

خبر اعتزال إليسا يعاد من جديد ويشعل مواقع السوشيال ميديا

وأعلنت الفنانة إليسا عن خبر مفاجئ خلال الفترة الماضية احزن عدد كبير من جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث قامت بكتابة تدوينة كشفت فيها اعتزالها الغناء، وذلك عام 2019، موضحة أن الألبوم الذي كانت تحضر له آنذاك هو الأخير خلال مسيرتها الفنية الطويلة.

وكتبت إليسا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلة: «أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية، إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا، لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن».


أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا عن احياء حفل غنائي في الكويت يوم 24 نوفمبر المُقبل، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت: "الكويت لا استطيع الانتظار".

إليسا تقرر تأجيل طرح ألبومها الجديد بعد نجاح "من اول دقيقه"

قررت الفنانة اللبنانية إليسا تأجيل طرح ألبومها الجديد، والذي كان من المقرر طرحه على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب خلال الفترة موسم الصيف، إلا أن الوقت لم يسعفها.

وأوضحت إليسا أن هناك عدة أسباب وراء تأجيل طرح ألبومها الجديد، وكان منها انشغالها خلال الفترة الماضية بالكثير من الحفلات الغنائية ما تسبب في ضيق الوقت لتسجيل أغنيات، ونجاح أغنيتها التي قدمتها على مع الفنان المغربى سعد لمجرد بعنوان "من أول دقيقة"، وحققت نجاحا كبيرا لم تريد اضاعته.

جدل على مواقع التواصل بسبب حفل إليسا وسعد المجرد في جدة

أحدثت الفنانة اللبنانية إليسا والفنان المغربي سعد المجرد حالة كبيرة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب حفلهم الاخير في جدة بالمملكة العربية السعودية.

واعلنت إدارة الحفل عن عدد من الشروط لبغريبة، وكان من تلك الشروط: عدم السماح بالرقص، عدم دخول السجائر والقداحات، عدم ارتداء الملابس الرياضية.

إليسا وسعد المجرد يحتفلوا بنجاح  من أول دقيقة بعد ال 85 مليون مشاهدة

واحتفلت الفنانة اللبنانية إليسا والنجم المغربى سعد لمجرد، بنجاح أغنيتهما الجديدة "من أول دقيقة"، والتي حققت 85 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، منذ طرحها يوم الأربعاء الموافق 4 مايو.

وطرحت إليسا، فيديو كليب أغنيتها الجديدة بعنوان «من أول دقيقة»، والذي يشاركها فيها الغناء سعد لمجرد، من خلال حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، يوم الأربعاء الماضي الموافق 4 مايو.