اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد اعتذارها لفنان العرب.. أزمة فيفي عبده مع محمد عبده

الوكالة نيوز

 أثارت الفنانة فيفي عبده حالة من الجدل العارم عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب رسالتها الموجهة لفنان العرب محمد عبده.

نشرت فيفي عبده استوري عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، كتبت فيها: المغني العجوز محمد عبده بقول عن شيرين مؤدية مش مطربة.. لو الست دي مؤدية يبقى انت رقاصة يا عبدة".

أزمة فيفي عبده مع محمد عبده

وعلى الفور حذفت فيفي الرسالة بعد الهجوم عليها، حيث نشرتها ردا على حديث الفنان محمد عبده عن المطربة شيرين، حيث قال عنها أنها مؤدية وليست مطربة.

فيفي عبده تعتذر عن رسالتها وتوضح قصدها

قامت فيفي عبده بحذف الرسالة، وكتبت منشور اخر عبر خاصية الاستوري على إنستجرام، قالت فيه: "اولاً فنان العرب الفنان الكبير محمد عبده ده من الناس اللي بحبهم وبحترمهم جداً ولو نزلت فيديو لاغنية عجبتني لشيرين عبد الوهاب فأكيد أنا ما قرأت الكلام اللي مكتوب عليها أنا عملتلها شير من التيكتوك لمجرد أن الأغنية عجبتني فقط لا غير و لو كنت قرأت الكلام أكيد ماكنتش نزلتها".

وأضافت: "ولما بنتي فتحت الستوري وشافتها شالتها فوراً وده عيب اني ماكملتش دراستي ومقرأتش الكلام. الله يخرب بيت اللي كتبها وطبعاً أنا بكن كل الحب والتقدير للفنان الكبير محمد عبده وبلاش بروباجاندا ملهاش لازمة من الميديا اكيد واضح انها مش مقصودة".

فيفي عبده ومحمد عبده
وكان محمد عبده، قد جاوب في إحدى اللقاءات الإعلامية مؤخراً على السؤال الذي طرح عليه، وهو برأيه من يستحق لقب "صوت مصر" الذي يتنافس عليه شيرين وأنغام.

محمد عبده قال في أحد البرامج: "أنغام مطربة ومن أسرة مطربة، والدها محمد سليمان موسيقي عريق.. وهي نفسها لديها صوت كاريزمي متميز في أداء الأغنية الطربية".

وأضاف، "برأيي أن أصالة وأنغام هما اثنتان فقط اللتان تستطيعان أن تؤديا الأغنية الطربية الكلاسيكية الجميلة أما البقية حلوين".

محمد عبده: شيرين مؤدية أما أنغام مطربة

وفي الختام، قال "شيرين عبدالوهاب مثل باقي المطربات نسمع منهم أغنية.. فهي مؤدية، أما أنغام مطربة".


ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز تصريحات الفنانة فيفي عبده خلال الفترة الماضية والتي أثارت بها جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي:

أبرز تصريحات الفنانة فيفي عبده

قالت فيفي عبده: “أنا شخصية متصالحة مع نفسي جدًا وده اللي بيخليني أبقى على طبيعتي في السوشيال ميديا من غير كسوف حتى لو طالعة لايف من بيتي”.

وأضافت: “طول الوقت أحب أكون صادقة.. وما بيشغلنيش الاتنقادات اللي بتعرض لها من وقت للتاني.. وأهم حاجة عندي راحتي النفسية وبس”.

وتابعت: “جمهوري على السوشيال ميديا بعتبرهم أهلي.. وبديهم مساحة للدخول في تفاصيل حياتي اللي بعرضها ليهم على حساباتي في السوشيال ميديا”.