اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

خناقة «حسين الشحات» تتسبب في فرض عقوبة مالية ضخمة ويحاول الاتجاه للصلح

الوكالة نيوز

 تصدر لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب ما حدث خلال الساعات الماضية تجاه لاعب نادي بيراميدز، محمد الشيبي، بعد مبارة يوم أمس الاحد 23 يوليو، والتي انتهت بفوز الفريق الأخير بثلاثة اهداف.

وأعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي عن معاقبة لاعب النادي الاحمر حسين الشحات، وتوقيع عقوبة مالية ضخمة عليه بسبب ما بدر منه خلال الساعات الماضية تجاه الشيبي، لاعب نادي بيراميدز.

حسين الشحات يحاول الصلح مع الشيبي بعد مباراه الدوري المصري

وحاول حسين الشحات الصلح مع محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدزبعد المشادة التي حدثت بينهما خلال مباراه الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، يوم امس الاحد 23 يوليو، وحضر الصلح كلا من هاني سعيد، المدير الرياضي لفريق نادي بيراميدز، وبعض لاعبي الفريقين، على الرغم من توقيع عقوبة مالية على الشحات.

خناقة حسين الشحات

المدير الرياضي لنادي بيراميدز يقدم شكوى ضد حسين الشحات

أعلن هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن تقديم شكوى ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، وكان ذلك بموافقة من إدارة النادي، بعد تعديه على لاعب بيراميدز محمد الشيبي، موضحًا أنها ستقدم لإدارة رابطة الأندية المحترفة.
مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري.

وانتهت مباراة يوم أمس الأحد 23 يوليو بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز بفوز الفريق الأخير بثلاثة أهداف، خلال مباراة الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

أبررز المعلومات عن حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

هو حسين علي الشحات علي حسن، من مواليد 21 يونيو 1992، لاعب كرة قدم مصري يلعب في مركز الجناح لصالح النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز و‌منتخب مصر لكرة القدم.

وقع حسين الشحات مع نادي مصر المقاصة، وذلك بعد أن أنهى إجراءات انتقاله إلى صفوف الفريق لمدة 5 مواسم في 31 أغسطس عام2014.

وفي 8 يناير عام 2018 انتقل لاعب النادي الأحمر حسين الشحات إلى نادي العين الإماراتي لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم، ثم قام النادي الإماراتي بإتمام التعاقد بشكل رسمي بعد انقضاء فترة الإعارة حتى يناير 2019.
وتعاقد حسين الشحات مع النادي الأهلي المصري في 6 يناير 2019 لمدة أربع سنوات.