اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تفاصيل الاشتراك في باقات الانترنت «Super pass » كومبو من فودافون 2023

باقات  الانترنت «Super
باقات الانترنت «Super pass »كومبو

استطاعت شركة فودافون ان تحقق نسبة كبيرة من خطوط ، حيث تطلق شركة فودافون العديد من الباقات التي تناسب فئات كبيرة من عملاء شركة فودافون، كما تحرص شركة فودافون علي ارضاء عملاءها مع تسهيل كافة العمليات الخاصة بخدمات الهواتف المحمول ، ويتم ذلك عن طريق الكثير من الاكواد التي تطلقها الشركة ، حتي تسهل علي عملاءها مهامهم اليومية.

وتعتبر شركة فودافون من افضل شركات خطوط هواتف المحمول ، التي استطاعت ان يكون لها مكانة كبيرة في عالم خطوط هواتف المحمول الذكية ، ومع البحث المستمر عن احدث باقات شركة فودافون يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز » في السطور التالية اسعار الاشتراك في باقات  الانترنت «Super pass »كومبو من فودافون 2023، اكواد الاشتراك في باقات  الانترنت «Super pass »كومبو من فودافون 2023، تفاصيل الاشتراك في باقات  الانترنت «Super pass »كومبو من فودافون 2023، كيفية الاشتراك في باقات  الانترنت «Super pass »كومبو من فودافون 2023.

اسعار الاشتراك في باقات  الانترنت «Super pass »كومبو من فودافون 2023

باقة super pass كومبو بسعر 25 جنية

تعطي لك الباقة سوشيال 2800   ، و  2800 ميجابايت، ويكون سعر الاشتراك في الباقة 25 جنيه، وتكون هذه الباقة صالحة لمدة شهر ، وبمكنك الاشتراك في الباقة من خلال طلب رقم خدمة عملاء شركة فودافون عن طريق الرقم التالي: 888، واختيار الباقة المفضلة لك.

باقة «super pass» كومبو بسعر 35 جنية

تعطي لك الباقة سوشيال 4500 
، ويكون سعر الاشتراك في الباقة 35 جنيه ، كما تعطي الباقة  4500 ميجابايت، وتكون هذه الباقة صالحة لمدة شهر ، وبمكنك الاشتراك في الباقة من خلال طلب رقم خدمة عملاء شركة فودافون عن طريق الرقم التالي: 888، واختيار الباقة المفضلة لك.

باقة super pass كومبو بسعر 45 جنية

تعطي لك الباقة سوشيال 6000، ويكون سعر الاشتراك في الباقة 
45 جنيه، كما تعطي الباقة  6000 ميجابايت، وتكون هذه الباقة صالحة لمدة شهر ، وبمكنك الاشتراك في الباقة من خلال طلب رقم خدمة عملاء شركة فودافون عن طريق الرقم التالي: 888، واختيار الباقة المفضلة لك.
 


باقة super pass كومبو بسعر 65 جنية

تعطي لك الباقة سوشيال 9500، ويكون سعر الاشتراك في الباقة 65 جنيه، كما تعطي الباقة  9500 ميجابايت، وتكون هذه الباقة صالحة لمدة شهر ، وبمكنك الاشتراك في الباقة من خلال طلب رقم خدمة عملاء شركة فودافون عن طريق الرقم التالي: 888، واختيار الباقة المفضلة لك.