اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تعرف علي أسعار الاشتراك في باقات الانترنت «Plus الجديدة» من فودافون

باقات الانترنت «Plus
باقات الانترنت «Plus الجديدة» من فودافون

تعد شركة فودافون من اهم شركات خطوط هواتف المحمول ، التي استطاعت ان يكون لها مكانة كبيرة بين غيرها من هواتف المحمول، حيث تحرص شركة فودافون علي أطلاق العديد من الباقات من الحين للاخر ، ومن اهم الباقات التي اعلنت عنها شركة فودافون مؤخراً باقات«Plus الجديدة»، تعتبر  باقات«Plus الجديدة» من اهم باقات الانترنت الخاصة بشركة فودافون والتي اعلنت عنها مؤخراً ؛ لتكون من اهم باقات الانترنت التي اعلنت عنها شركة فودافون، كما يبحث الكثير من عملاء شركة فودافون عن كيفية الاشتراك في باقات«Plus الجديدة»، لذلك وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز» في السطور التالية اكواد الاشتراك في باقات الانترنت «Plus الجديدة» من فودافون، اسعار الاشتراك في باقات الانترنت «Plus الجديدة» من فودافون، تفاصيل الاشتراك في باقات الانترنت «Plus الجديدة» من فودافون.

تفاصيل الاشتراك في باقات الانترنت «Plus الجديدة» من فودافون

باقة الانترنت «Plus الجديدة» من فودافون بسعر 7 جنية

تعطي لك الباقة 500 سوبر ميجا، ويكون سعر الاشتراك 7 جنيه، كما تكون الباقة صالحة لمدة شهر ، ويمكنك الاشتراك في الباقة من خلال طلب الكود التالي: *2000*33#.

باقة الانترنت «Plus الجديدة» من فودافون بسعر 25 جنية

تعطي لك الباقة 3500 سوبر ميجا، ويكون سعر الاشتراك 25 جنيه، كما تكون الباقة صالحة لمدة شهر، ويمكنك الاشتراك في الباقة من خلال طلب الكود التالي: *2000*33#.

باقة الانترنت «Plus الجديدة» من فودافون بسعر 35 جنية

تعطي لك الباقة 6000 سوبر ميجا، ويكون سعر الاشتراك 35 جنيه، كما تكون الباقة صالحة لمدة شهر ، ويمكنك الاشتراك في الباقة من خلال طلب الكود التالي: *2000*33#.


باقة الانترنت «Plus الجديدة » من فودافون بسعر 45 جنية

تعطي لك الباقة 8000 سوبر ميجا، ويكون سعر الاشتراك 45 جنيه، كما تكون الباقة صالحة لمدة شهر، ويمكنك الاشتراك في الباقة من خلال طلب الكود التالي: *2000*33#.

باقة الانترنت «Plus الجديدة » من فودافون بسعر 65 جنية

تعطي لك الباقة 12000 سوبر ميجا، ويكون سعر الاشتراك 65 جنيه، كما تكون الباقة صالحة لمدة شهر، ويمكنك الاشتراك في الباقة من خلال طلب الكود التالي: *2000*33#.

والجدير بالذكر ان تعطي باقات Plus الجديدة 1 ميجا سوشيال = 1 سوبر ميجا و 1 ميجا علي كل المواقع الاخري = 2 سوبر ميجا
وللاستمتاع بالسوبر ميجا علي مواقع الستريمنج اطلب  *2000*33#.