اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 بالخطوات

نتيجة الصف الأول
نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023

ينتظر أولياء الأمور وطلاب المرحلة الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023، الإعلان عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2023، وسط تردد العديد من الشائعات حول موعد ظهورها، وحرصا من موقعنا على تقديم ما يبحث عنه الطلبة، ننشر رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الاعدادي 2023 برقم الجلوس وموعد ظهورها.

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن موعد الإعلان عن نتيجة الصف الاول الاعدادي الترم الثاني 2023 بجميع المحافظات، ومن المقرر الإعلان عن النتيجة بعد الانتهاء من رصد الدرجات والمراجعة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة.

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023

وتعمل مختلف كنترولات في كافة المحافظات مصر في الوقت الحالي، على تصحيح نتيجة الصف الأول الإعدادي ورصد نتائج اجابات الطلاب في هذه المرحلة.

رابط نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2023

ويمكن لطلاب محافظات كل من القاهرة والجيزة والإسكندرية الاطلاع على نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس 2023، من خلال الدخول على الموقع الرسمي للمحافظة أو مديرية التربية والتعليم على الإنترنت أو الصفحة الرسمية على فيسبوك أو الدخول عبر الرابط التالي:

http://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages

ثم اختر الصف الدراسي، وكتابة البيانات، واتباع الخطوات فور ظهورها بشكل رسمي.
 


دعاء للنجاح في نتيجة الامتحانات

- «اللهم إنا نسألك التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضى والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء الإجابــة».

- «اللهم اجعل امتحانات المسلمين تتوج بالفوز بعد كل عناء اللهم آمين.اللهم اجعل شبابنا عبرة وقدوة للخير، اللهم قوي إيماننا وبإيماننا قوي عملنا وبعملنا زد من نجاحاتنا، اللهم اغدق بكرمك علينا بكل نجاح وكل صلاح وكل فلاح واجعلنا من الصابرين في كل ابتلاء والصامدين لكل عداء».