اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

وداعاً سمير رمضان| بيان نعي مؤثر من رئيس الحركة الوطنية في وفاة عضو الهيئة العليا للحزب

وفاة اللواء طيار سمير رمضان بعد رحلة طويلة من العطاء وخدمة تراب مصر المقدس.. بطل من طراز فريد

الوكالة نيوز

بسم الله الرحمن الرحيم “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي” صدق الله العظيم.

بقلوب يعتصرها الحزن ومؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية وفاة رجل من اعز واخلص الرجال اللواء طيار سمير رمضان عضو الهيئة العليا للحزب والذي وافته المنية منذ ايام قليلة.

واكد اللواء رؤوف في بيان نعي مؤثر صدر عنه منذ قليل  ان الفقيد الراحل كان واحدا من ابطال حرب اكتوبر المجيدة وشارك في صناعة نصر عسكري خلدته كتب التاريخ ويعد من خيره رجال القوات المسلحة المصرية وبطلا من ابطالها العظام الذين افنوا حياتهم في خدمة الوطن والدفاع عن ترابه المقدس، مشدداً علي ان الراحل كان مثالاً يحتذي به في الانضباط والصرامة والخلق الرفيع لم يساوم يوما علي مبادئه وقيمه التي آمن بها حتي اللحظات الاخيرة من حياته.

وتابع رئيس الحركة الوطنية المصرية قائلاً: لقد انتقل الفقيد الي جوار ربه بعد رحلة طويلة من العطاء ، نذر فيها حياته لخدمة وطنه ورغم ما اصابنا وآلمنا جراء هذا المصاب الجلل الا اننا سنظل نتذكر الفقيد بكل حب وعرفات وتقدير  نظرا لما قدمه الفقيد الراحل من دعم وفداء وتضحيات لذا نعزى أنفسنا وأسرته وتلاميذه ومحبيه في رحيل رجل بطل من طراز فريد.

واختتم اللواء رؤوف بيان النعي موجهاً رسالة مؤثرة الي الفقيد الراحل قائلاً: الي الصديق الذي غاب عن دنيانا اللواء طيار سمير رمضان الراقد في قبره: وداعا يا صديق العمر فلا نملك لك سوي الدعاء ونأمل من الله الإجابة.

اللهم اسكنه الفردوس الاعلي مع الصديقين والشهداء واغفر له وارحمه ووسع مدخله وارزقه صحبة الحبيب المصطفى محمد صلي الله عليه وسلم.

كما تتقدم الامانة العامة للحركة الوطنية المصرية وجميع كوادر وقيادات الحزب بالقاهرة والمحافظات بخالص العزاء والمواساة لأسرة اللواء طيار سمير رمضان عضو الهيئة العليا للحزب داعين المولي عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون