اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

سبب توقف خدمة فودافون كاش اليوم 2023 وموعد عودتها

فودافون كاش
فودافون كاش

تداولت بعض الأنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، حول إيقاف خدمة فودافون كاش وهى من ضمن شركات التعامل عبر المحافظ الإلكترونية، تزامنا مع مع إعلان الشركة خبر الإيقاف المؤقت، ونظرا لأن الكثير يستخدم هذه الخدمة في تحويل الأموال، خاصة لأنها توفر الوقت والجهد على كثير من الأشخاص في شراء ودفع وحجز أشياء كثيرة، منها دفع الفواتير الخاصة والشحن ورواتب الموظفين وغير ذلك، وفي التقرير نوضح لكم تفاصيل وسبب انقطاع الخدمة وموعد عودتها، وكل ذلك خلال السطور المقبلة.

موعد عودة خدمة فودافون كاش

أعلنت شركة فودافون أن خدمة فودافون كاش ستكون غير متاحة، غدا الخميس الموافق 27 أبريل في تمام الساعة الحادية عشر مساء وحتى الساعة الثالثة صباحا بعد منتصف الليل.

سبب توقف فودافون كاش

وفي هذا السياق، كشفت شركة فودافون مصر أن سبب توقف خدمة فودافون كاش، جاءت لتحديث وتطوير خدماتها من أجل تلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل.

ونفت شركة فودافون تلك الأنباء التي زعمت بأيقاف المحافظ الإلكترونية، مؤكدة أن المحافظ تعمل بشكل طبيعي دون أي مشاكل.

كود إلغاء فودافون كاش

وفي سياق متصل، يذكر أن شركة فودافون، لا توفر كود إلغاء فودافون كاش، عكس بقية الخدمات التي تقدمها شركة فودافون، لذلك يمكن على الراغب في إلغاء فودافون كاش، التوجه إلى أقرب فرع فودافون وطلب إلغاء خدمة فودافون كاش، أو الاتصال برقم خدمة العملاء في حالة الرغبة في إنهاء المعاملة من المنزل، وعلى الفور ستتلقى رسالة على هاتفك تفيد بإلغائها نهائيا.

كما يمكنك الإشتراك في خدمة فودافون كاش مجانا من خلال الذهاب لأحد الفروع، وتفعيل الخدمة.