اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد القنوات الثلاث لأون تايم سبورت

الوكالة نيوز

كشفت إدارة قنوات أون تايم سبورت عن تردد قنواتها الثلاثة، وذلك بعد ان تمكنت من احتلال مكانة كبيرة في قلوب المتابعين والجمهور وذلك خلال وقت قصير، حيث أصبحت من أهم القنوات الرياضة في مصر والعالم العربي أيضًا.

تردد قناة On Time Sports 1

التردد: 11861.
معدل الترميز: 27500.
معدل الاستقطاب: أفقي.
القمر الصناعي: نايل سات.

تردد قناة On Time Sports 2

التردد: 10853.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل الخطأ: 5/6
القمر الصناعي: نايل سات.

تردد قناة On Time Sports 3

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12303
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل الخطأ 5/6

تردد القناة الأولى والثانية والثالثة لمجموعة قنوات أون تايم سبورت

تعد قناة أون سبورت الرياضيه، هى القناة الحاصلة على أعلى نسبة مشاهدات في مصر والعالم العربي، كما أنها القناة الأعلى في نسبة نقاء الصورة، بسبب احتواءها على خاصية اتش دي، ولهذا يعتبر تردد قناة on sport أحد أهم الترددات المتواجدة على القمر المصري.

وتعتبر قناة اون تايم سبورت القناة الرياضية الأولى والرئيسية لعرض مباريات الدوري المصري، والدوري اليوناني وكأس مصر، كما تقوم القناة بعرض العديد من الرياضيات الأخرى والمختلفة على شاشتها، ولكن بصورة غير منتظمة.

قناة اون تايم اسبورت

أعلنت قناة اون تايم سبورت on sport ترددها الجديد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حتى يتسنى لجميع متابعي ومحبي رياضة كرة القدم وغيرها، من مشاهدة كافة أحداث المبارايات بسهولة تامة.

وتضم قناة اون تايم سبورت الرياضية العديد من الإعلاميين المميزين الذين يقدمون عدد كبير من البرامج الثقافية على شاشتها، ومن هؤلاء الإعلاميين: " أحمد شوبير وسيف زاهر وكريم خطاب وإبراهيم عبد الجواد "، وهم مسؤولين عن تقديم الاستوديوهات التحليلية للمباريات، بالإضافة إلى استقبال بعض من الضيوف لمناقشة اهم القضايا الكروية.ط

ويرجع سبب نجاح قناة أون تايم سبورت هو ضمها عدد كبير من الإعلاميين المميزين الذين يقدمون عدد كبير من البرامج الثقافية على شاشتها، ومن هؤلاء الإعلاميين: " أحمد شوبير وسيف زاهر وكريم خطاب وإبراهيم عبد الجواد "، وهم مسؤولين عن تقديم الاستوديوهات التحليلية للمباريات، بالإضافة إلى استقبال بعض من الضيوف لمناقشة اهم القضايا الكروية.