اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الجمهور يترقب حلقة «الكبير أوي» بعد قرار زواج العمة.. تفاصيل

الوكالة نيوز

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع اليوم السبت، وذلك بعدما انتهت حلقة أمس بقرار زواج الكبيرة من عدو الكبير أوي والذي يقوم بدوره الفنان أحمد مكي.

يعرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع حصريًا على قناة on في تمام الساعة 6.15 مساء والإعادة الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، والساعة 2 مساء، وهو من بطولة الفنان الكبير أحمد مكي.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

كما يعرض مسلسل الكبير أوي على قناة ON دراما الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 1.45 صباحًا والساعة 3.30 مساء، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الرقمية الساعة 6.20 مساء.

ناقد فني: الجمهور تفاعل مع مسلسل الكبير أوي منذ بداية الحلقه الاولى

قال الناقد والكاتب الصحفي على الكشوطى، خلال مداخلة هاتفيةض مع الإعلامي باسم طبانة على قناة eXtra news إن الجمهور تفاعل بشكل كبير مع أحداث وقصة الجزء السابع من مسلسل الكبير أوى.

وأكد علي الكشوطي ان حلم الفنان أحمد مكي بالزواج من لورديانا خلال أحداث الحلقة الأولى، تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

أبطال مسلسل الكبير أوي 

يقوم ببطولة مسلسل "الكبير أوى الجزء السادس" عدد كبير من نجوم الفن، وهما: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وهو من تأليف مصطفى صقر ومن إخراج أحمد الجندي.

اماكن عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع 

نشرت قناة ON  عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جزءا من حوار فى مسلسل الكبير اوي الجزء السابع، والذي يدور بين   الفنان أحمد مكي "الكبير"، والفنانة رحمة أحمد "مربوحة"، وهو يقول لها: انتي طيبة وبنت حلال بس أنا طهقت منك ومن العيشة معاكي.. أنا هتجوز"، فتسائل الجمهور ها يتزوج الكبير على مربوحة ضمن أحداث الموسم الجديد أن لا.

ولم يكن هذا النجاح الأول الذي يحققه مسلسل الكبير بجميع أجزائه، حيث أنه حقق العديد من النجاحات منذ الجزء الأول، والتي كانت تشارك فيه الفنانة دنيا سمير غانم والتي كانت تقوم بدور زوجة الكبير اوي وأنجبت منه طفليه التوأم وهما "العترة، وجوني".