اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أحداث حلقة اليوم الأحد من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

بدأت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل الكبير أوى الجزء الثامن، بظهور الفنانة شيماء سيف خلال احتفالها في منزل الكبير بحفل الهالوين، والتي أقامها جوني كنوع من أنواع المقالب والدعاية مع أهل البلد وتسجيل لحظات الرعب التي شعروا بها.

أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن

مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن.. تمكنت الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير اوي، المذاع على قناة أون، من احتلال تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضها يوم امس الأربعاء الموافق 20 مارس، في اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك.

مقطع من الكبير اوي الجزء السابع يثير الجدل على مواقع التواصل

نشرت قناة ON عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جزءا من حوار فى مسلسل الكبير اوي الجزء السابع، والذي يدور بين الفنان أحمد مكي الكبير ، والفنانة رحمة احمد مربوحة ، وهو يقول لها: انتي طيبة وبنت حلال بس أنا طهقت منك ومن العيشة معاكي.. أنا هتجوز ، فتسائل الجمهور ها يتزوج الكبير على مربوحة ضمن أحداث الموسم الجديد أن لا.

إدارة مجموعة قنوات اون تعلن عرضها لمسلسل الكبير اوي الجزء السابع

أعلنت إدارة مجموعة قنوات اون عن عرضها لمسلسل الكبير أوي 7 حصرياً، من خلال شاشاتها، وهو من بطولة الفنان الكبير أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم.

مسلسل الكبير اوي الجزء السادس يتصدر مواقع البحث بسبب "مربوحة".. تفاصيل

مسلسل الكبير اوي الجزء السادس.. تصدر مسلسل الكبير اوي الجزء السادس في حلقته الخامسى من العام الرمضاني الجديد 2022 مؤشرات بحث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض حلقة اليوم والتي دارت احداثها حول زواج الكبير اوي والذي يقوم بدوره الفنان احمد مكي من مربوحة والتي تقوم بدورها الفنانة الشابة رحمة حسن.