اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

إنتحار الاتيكيت.. امينة شلباية في رامز نيفر اند 2023

امينة شلباية مع رامز
امينة شلباية مع رامز جلال

تصدرت خبيرة الإتيكيت، أمينة شلباية، تريند مؤشر البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، فور عرض حلقتها مع رامز جلال في "رامز نيفر إند"، حيث حلت فرحة كبيرة بين الجمهور، بعد تناولها المانحة بيديها دون تقطيعها بالشوكة والسكينة.

أمينة شلباية مع رامز جلال

حلت أمينة شلباية ضيفة حلقة رامز نيفر إند اليوم، وفي بداية الحلقة سخر رامز جلال من ملابسها وطريقتها: «ناظرة مدرسة الاتيكيت، ايه الرفع ده تحس ان في سيخ شيش طاووق نزل من العربية، وايه البوط ده طويل أوي هو هاي كول، وايه النضارة دي نضارة من الرويعي، وايه السنان دي سنجاب، وايه الحلق ده يا أمينة دي صاجات».

وتابع رامز خلال الحلقة، ساخرا من أمينة شلباية: «8 أوكيه لحد دلوقتي أحنا هنقضيها كل الحلقة اوكي، انتي من كوكب الاوكيه ولا ايه، يخربيت دي كلمة».

وفي نهاية الحلقة طلب رامز منها بأن تطلب الزواج على الهواء، وبالفعل نفذت كلامه وتراجعت عن كلامها، خوفا من مقلبه، كما أعطها رامز "مانجو" وطلب منها أن تأكلها دون شوكة وسكينة، وفعلت ذلك.

وبعد إذاعة الحلقة، نشر الفنان رامز جلال، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ونشر صورتين لـ امينة شلباية، الأولى وهى تأكل المانجو بالشوكة والسكينة، وكتب عليها ساخرا في الخطوبة، والثانية صورة من مقبله وهى تأكل المانجة بيديها فقط، وأرفق تعليق أيضا بجانب الصورة، وكتب بعد الجواز، وتفاعل الجمهور مع المنشور بشكل كبير جدا.

 

ضيوف برنامج رامز نيفر إند 2023

ويذكر أنه من المنتظر أن يقع العديد من نجوم الفن والرياضة ضحية لمقلب رامز هذا العام، وأبرزهم، أحمد فتوح، شيماء سيف، أحمد حاتم، رضا عبدالعال، أمير عيد، غادة إبراهيم، هنادي مهنا، محمود العسيلي، مصطفى عبده، محمد الغيطي، أحمد عبدالقادر، إبراهيم نور الدين، وغيرهم.

مقلب رامز جلال 2023

جدير بالذكر أنه تدور أحداث برنامج رامز جلال، حول خدعة أحد النجوم، عن طريق استدراج النجوم لافتتاح مطعم جديد في السعودية، وعندما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم.

والمقلب عبارة عن مقلبين، حيث يتم دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ليدخل الضيف في حالة من الفزع والخوف الشديد خوفا من سقوط المطعم، أما المقلب الثاني فهى غرفة الأوهام التي تدور وكان لا توجد بها جاذبية.

مواعيد برنامج رامز جلال رمضان 2023

ويعرض برنامج رامز جلال رمضان 2023، اليوم، بعد آذان المغرب  مُباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 06:04 مساء، ويعاد في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل.

تردد قناة mbc مصر الجديد 2023

- القمر الصناعي: نايل سات.
- التردد: 12284.
- معدل الاستقطاب: عمودي.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.