اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

أحوال الذهب المصري بالصاغة اليوم 21 فبراير 2023

أحوال الذهب المصري
أحوال الذهب المصري

 

 

 

 

 

أحوال الذهب المصري ..تتباين أسعار الذهب في أسواق الصاغة العربية و العالمية من يوم لآخر، حيث يختص موقعنا "الوكالة نيوز" برصد كل ما هو جديد، في أسعار الذهب و تحركاته ، و ذلك في محاولة منا لنواكب كل مستجدات أسعار الذهب و تحركات أسهم مؤشراته يوما بعد يوم.

أحوال الذهب المصري :

 و ذلك حرصاً منا على نشر كل ما يهم المواطن المصري و العربي من أخبار جديدة تحدث في الساحة سواء الاقتصادية أو الفنية أو السياسية، ليكون المواطن على و بينة بكل ما يحدث من جديد و ما يدور في العالم من حوله.

أحوال الذهب المصري :

 خاصةً بشأن أسعار الذهب و العملات كونها تتغير كل بضعة دقائق و تأتي بالجديد كل يوم، و تتقلب يوميا بين الارتفاع و الانخفاض و تتأرجح بين الهبوط و الاستقرار و التراجع ثم الثبات، و يستغل بعض التجار و أصحاب محلات الصاغة الأمر ، و يبيعون الجرام الواحد بسعر اكبر بكثير من سعره الحقيقي، في ممارسة للنصب و الاحتيال على المواطن الشريف.

أحوال الذهب المصري :

و لذلك على المواطن مراجعة أسعار أعيرة الذهب، قبل الشراء مباشرة لتجنب النصب و الاحتيال و الغش و يمكن للمواطن متابعة أسعار أعيرة الذهب معنا على موقعنا " الوكالة نيوز" الذي يقدم خدمة مجانية و مفصلة يستطيع المواطن من خلالها معرفة كل ما هو جديد على الساحة الاقتصادية.

أحوال الذهب المصري :

 

 

أحوال الذهب المصري