اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ يقدمون التهنئة لمدير أمن الشرقية

الوكالة نيوز

 

قام النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن والمستشار السياسي للحزب، عضو مجلس الشيوخ، ووفدا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة الشرقية، لتقديم التهنئة للسيد اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، بمناسبة ذكرى عيد الشرطة.

وضم الوفد تجمع لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة

وأهدى نائب رئيس الحزب والمستشار السياسي، درع حزب مستقبل وطن، للسيد مدير الأمن، تكريما لجهود رجال الشرطة الأوفياء في الذكرى ٧١ لعيدهم.

واكدوا ،أن الشعب المصري باكمله يعرف فضل الشرطة المصرية، وهم لايزالون على الدرب سائرون، يحاربون الإرهاب والجريمة من أجل أن ينعم الوطن بالأمن والأمان ويتصدون للعصابات الخائنة والمأجورة. كما أن البطولات التي تم تجسيدها خلال السنوات الماضية، في دحر بؤر الإرهاب ومواجهة زعمائها وتجفيف الإرهاب كان ولا يزال مكسب كبير للتنمية في مصر وتأكيد على أعمالهم العظيمة من اجل الوطن.

وتقدم أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بأسمى آيات التهنئة والشكر لوزير الداخلية المصرية، اللواء محمود توفيق ولكل رجالات الشرطة المصرية في عيدهم الوطني، على كل ما يقدمونه للشعب من خدمات جليلة، داعين الله أن يوفقهم دوما وأبدا، ويحفظ لنا وطننا الغالي، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. فالجيش والشرطة هما عماد الوطن القوي، وهم أبناء مصر المحافظون على قدسية ترابها واستقلالها.