اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

تيسير مطر: رجال الشرطه ضحوا بأرواحهم من أجل أمن مصر

الوكالة نيوز

أكد النائب  تيسير مطر رئيس حزب اراده جيل الامين العام لتحالف الاحزاب المصريه وكيل لجنه الصناعه بمجلس الشيوخ ان عيد الشرطه عيد للمصريين جميعا ونوجة تحيه من كل اعضاء التحالف تحيه من القلب لوزير الداخليه وكل  رجال الشرطه الذين ضحوا بارواحهم من اجل توفير الامن والامان للشعب المصري الشرطه التي تجعلنا نعيش في أمن وامان  دائما تحيه لهم جميعا وتحية  للشعب المصري وكل عام و مصر بخير وكل عام ورئيس مصر بخير.

جاء ذلك خلال كلمته ب الاحتفالية التي نظمها تحالف الاحزاب المصرية بمناسبة الذكرى الـ 71 لاعياد الشرطة التي تتزامن مع ذكرى معركة الإسماعيلية في 25 من يناير من كل عام. بحضور 42 رئيس حزبا سياسيا، وأسر الشهداء ونواب مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وكان قد بدأ الحفل بعزف السلام الجمهوري وتلاوة ايات من القرآن الكريم وكلمة ترحيب بالسادة الحضور للكاتب الصحفي الكبير محمود نفادي نائب رئيس حزب إرادة جيل والمتحدث الاعلامى لتحالف الاحزاب المصرية.

ووجه النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، خلال الاحتفالية تحية من القلب للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمناسبة العيد الـ 71 للشرطة المصرية.