اهم الاخبار
الثلاثاء 31 يناير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

أحمد محسن: الدعم القوي من جانب السيسي للشرطة أعاد هيبتها وأجهض مخطط هدمها

الوكالة نيوز

قال النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، إن نجاح الدولة المصرية في استعادة جهاز الشرطة لقوته وهيبته مرة ثانية، يرجع إلى الدعم القوي الذي تلقاه جهاز الأمن المصري بعد ثورة 30 يونيو 2013 من جانب الرئيس السيسي، منوها بتصريحات الرئيس السيسي بوجود محاولات عدة قبل 10 سنوات استهدفت هدم جهاز الشرطة المصرية للاستيلاء على البلد.

واضاف محسن في تصريح صحفي له اليوم، أن مصر وبقيادة الرئيس السيسي تصدت لمحاولات سافرة استمرت لسنوات من أجل تشويه صورة جهاز الأمن وهدمه والتأثير على رجالاته وضباطه، وكان المستهدف هدم الداخلية للاستيلاء على الوطن، لكن الله خيب مساعي كل هؤلاء الأشرار، كما أن القيادة السياسية كانت منتبهة تماما لهذا المخطط االسافر وأجهضته.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى توجيهات الرئيس السيسي اليوم، بتقديم أعمال تلفزيونية لشخصيات تاريخية من الشرطة المصرية، مؤكدا أنها توجيهات في وقتها تماما لتخليد بطولات رجال الأمن وإظهار ما قدموه من تضحيات من أجل الوطن.

وأشاد نائب الصعيد، بما وجه إليه الرئيس خلال حضوره الاحتفال بعيد الشرطة، وضرورة تقديم حلقات وأعمال تلفزيونية عن أبطال رجال الشرطة، وما قدموه والظروف التي تحيط بعملهم حتى يعرفهم الجميع وتخلد أراوحهم جراء ما قدموه للوطن. 

واختتم النائب احمد محسن، بتوجيه التهنئة لرجال وضبط الداخلية المصرية، الذين استطاعوا على مدى العقود أن يسطروا محلمة خالدة من البطولات والتضحيات من أجل مصر.