اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب خالد مصطفى مهنئاً بعيد الشرطة: تاريخ ظافر بالبطولات سطرها رجال الأمن في وجه الإرهاب

الوكالة نيوز

هنأ النائب خالد مصطفى عبد الوهاب عضو مجلس الشيوخ  وزارة الداخلية ورجال الشرطة، بعيد الشرطة الموافق يوم 25 يناير، من كل عام. معتبرا اليوم عيد للأمن والآمان والاستقرار الذي تنعم به مصر.

ونوه مصطفى فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين ، بذلك اليوم العظيم يوم عيد الشرطة، لما له من ذكرى عظيمة في أذهان المصريين، حيث يجسد واحدة من البطولات الكبرى في تاريخ مصر ضد الاستعمار البريطاني، وأروع صور البطولة والفداء، دفاعاً عن أرض مصر وكرامتها، في معركة الإسماعيلية العظيمة.

وتابع عضو مجلس الشيوخ، أن الشعب المصري بكامله يعرف فضل الشرطة المصرية، وهم لايزالون على الدرب سائرون، يحاربون الإرهاب والجريمة من أجل أن ينعم الوطن بالأمن والأمان ويتصدون للعصابات الخائنة والمأجورة. كما أن البطولات التي تم تجسيدها خلال السنوات الماضية، في دحر بؤر الإرهاب ومواجهة زعمائها وتجفيف الإرهاب كان ولا يزال مكسب كبير للتنمية في مصر وتأكيد على أعمالهم العظيمة من اجل الوطن.

وتقدم مصطفى،، بأسمى آيات التهنئة والشكر لوزير الداخلية المصرية، اللواء محمود توفيق ولكل رجالات الشرطة المصرية في عيدهم الوطني، على كل ما يقدمونه للشعب من خدمات جليلة، داعيا الله أن يوفقهم دوما وأبدا، ويحفظ لنا وطننا الغالي، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. فالجيش والشرطة هما عماد الوطن القوي، وهم أبناء مصر المحافظون على قدسية ترابها واستقلالها.