اهم الاخبار
السبت 04 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

عناوين فروع البنك الأهلي التي تعمل غدًا الأحد 8-1-2022

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

يتسأل الكثير من المواطنين خاصة عملاء البنك الأهلي عن معرفة أسماء وعناوين فروع البنك الأهلي التي تعمل غدًا الأحد 8 يناير 2023، حتى يتمكنوا من شراء شهادات الاستثمار الجديدة بفائدة 25%.، وذلك بعد إعلان البنك عن فتح 146 فرعًا للجمهور، ولأهمية ذلك ينشر موقعنا في التقرير التالي كافة التفاصيل.

هل البنك الأهلي يعمل غدا؟

أعلن البنك الأهلي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، عن فتح 146 فرعًا غدا الأحد 8 يناير 2023 من أجل لشراء الشهادات البلاتينية السنوية الجديدة وكذلد للتنازل عن العملات الأجنبية.

مواعيد عمل البنوك غدا

وحدد البنك مواعيد عمل الفروع غدا، وستكون من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساء تيسيراً على العملاء.

عناوين فروع البنك الأهلي التي تعمل غدًا

وننشر قائمة فروع البنك الأهلي التي تعمل غدًا الأحد الموافق 8 يناير 2023، فيما يلي:

 

 

هل غدا إجازة رسمية فى البنوك؟

نعم البنوك إجازة رسمية غدا الأحد، في جميع البنوك العاملة في مصر بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وستكون الإجازة رسمية مدفوعة الأجر.

آخر موعد شراء شهادات الـ 25% من البنوك

قال محمد الأتربي رئيس بنك مصر، ورئيس اتحاد بنوك مصر، أن شهادات الـ 25% التي تم طرحها متاحة لفترة محدودة جدًا، فمن المتوقع أن تتوقف بعد أسبوع أو أسبوعين أو ثلاثة، أما عن آخر ميعاد لشراء شهادات البنوك فلن يتم تحديد موعد نهاية شهادة الاستثمار، وذلك لعدة أسباب أولها تقليل التضخم والحد من آثاره.

شهادة الادخار القديمة

ويذكر أنه في حالة الرغبة لكسر شهادة الاستثمار القديمة من أجل شراء شهادة استثمار البنك الأهلي الجديدة بفائدة 25% أو كسر جز منها، يمكنك التواصل مع خدمة وعملاء البنك الأهلي المصري عبر الرقم 19623 للعملاء داخل مصر، ورقم 0020219623 للعملاء خارج مصر.