اهم الاخبار
الجمعة 27 يناير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

«الحرية المصري»: الدور الوطني للكنيسة المصرية مشهود على مر التاريخ وسنظل نسيجًا واحدًا

الوكالة نيوز

تقدم الدكتور ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصرى ببرقية تهنئة الى قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ولجميع الأخوة الأقباط في الداخل والخارج بعيد الميلاد المجيد.

وقال الدكتور ممدوح محمود فى برقية التهنئة للبابا تواضروس الثانى :" بالأصالة عن نفسى ونيابة عن قيادات حزب الحرية المصرى وهيئته البرلمانية  وجميع الاعضاء  بالقواعد الحزبية ، يسعدنى أن أتقدم لقداستكم وجميع الأخوة الأقباط بأصدق التهانى القلبية بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعيا الله عز وجل أن يعيد عليكم الأعياد المباركة بالخير والسعادة، وأن يحفظ الله مصر وشعبها من كل سوء، وأن يديم على المصريين جميعا نعمة المحبة والإخاء، والأمن والاستقرار والازدهار.

وأگد  رئيس حزب الحرية المصرى أن الدور الوطنى للكنيسة المصرية  مشهود له على مر التاريخ، مشددا على أن الشعب المصرى سيظل دائما وأبدا نسيجا واحدا، يجمعهم حب الوطن، من أجل أن يظل العلم المصرى مرفوعا في عنان السماء.

وأعرب د. ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصري عن أمنياته أن بحفظ الله مصر ورئيسها وشعبها وقواتها المسلحة، وأن يظل شعبها على قلب رجل واحد فى مواجهة التحديات والمخططات التى تستهدف أمن واستقرار الوطن.