اهم الاخبار
الجمعة 27 يناير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

كيفية شراء شهادات البنك الأهلي المصري بعائد 25% إلكترونيا

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة خطوات شراء شهادة الإدخار من البنك الأهلي المصري الجديدة بفائدة 25% عبر الهاتف المحمول، بعد طرح البنك الأهلي اليوم أعلى عائد شهادات استثمار في مصر بعائد 25% يصرف فوائدها بعد عام، وشهادة ادخار بعائد شهري 22.5% لمدة عام أيضًا، وفي هذا التقرير ننشر خطوات شرائها بالتفصيل.

كيفية شراء شهادة استثمار من البنك الأهلي اون لاين

يمكن شراء شهادة استثمار من البنك الأهلي، اعتبارا من اليوم عن طريق فروع البنك الأهلي المنتشرة في كل محافظات الجمهورية، بدءا من ألف جنيها فيما فوق، بفائدة 25% لمدة سنة تصرف في نهاية العام، كما يمكن شراء شهادات البنك الأهلي إلكترونيا من خلال تطبيق الأهلي نت أو من خلال الموقع الإلكتروني للبنك الأهلي، وفي السطور التالية ننشر الخطوات كاملة.

خطوات شراء شهادات البنك الأهلي المصري بعائد 25%

- يجي تسجيل الدخول إلى تطبيق الأهلي.
- ثم قم بكتابة الرقم التعريفي وكلمة السر.
- وقم باختيار إصدار شهادات استثمار ذات عائد 25% تصرف في نهاية العام أو شهادة بعائد 22.5% يصرف شهريا.

- بعدها قم بتحديد رقم حسابك، وقيمة الشراء، وحدد تعليمات الاستحقاق «تجدد أو لا تجدد».

-  ثم اختر نوع الحساب سواء جاري أو توفير لصرف العائد الشهري به.

- بعدها اضغط على زر الموافقة على  شروط الشهادة والتعريفة، ثم زر التأكيد على بيانات الشهادة، بعد التأكيد سيتم إرسال رسالة لرقم العميل أو البريد الإلكتروني بموافقة البنك أو اعتراضه.
- سيبدأ حساب العائد بداية من اليوم التالي.

شهادة الادخار القديمة

ويذكر أنه في حالة الرغبة لكسر شهادة الاستثمار القديمة من أجل شراء شهادة استثمار البنك الأهلي الجديدة بفائدة 25% أو كسر جز منها، يمكنك التواصل مع خدمة وعملاء البنك الأهلي المصري عبر الرقم 19623 للعملاء داخل مصر، ورقم 0020219623 للعملاء خارج مصر.