اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد إجرائها عملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة إسعاد يونس

إسعاد يونس
إسعاد يونس

تصدرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، تريند مؤشر البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد خضوعها لعملية جراحية في منطقة الحوض، بأحد المستشفيات الكبرى "دار الفؤاد" بمنطقة السادس من أكتوبر، مما أثار ذلك الخبر الجدل بين محبيها من أجل معرفة ما حدث لها والاطمئنان على صحتها، وفي التقرير التالي، نوضح اخر تطورات حالتها الصحية بالتفصيل.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة إسعاد يونس

قالت مصادر طبية أن الفنانة إسعاد يونس بحالة صحية جيدة، ولكنها مازلت تخضع للملاحظة بالمستشفى التي تعالج بها، ومن المقرر أن تغادر المستشفى بعد 3 أيام.

وخضعت صاحبة السعادة لعملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من سلم منزلها.

واستقبلت الفنانة زيارات من قِبل أسرتها وأصدقائها المُقربين خلال الساعات الماضية، وفي حالة جيدة.

ومن المقرر أن تواصل الإعلامية إسعاد يونس تصوير أعمالها الفنية بشكل طبيعي، ولكن ستحصل على إجازة لحين التماثل للشفاء بشكل كامل، لتعود مُجددًا لاستئناف نشاطها الفني، وكذلك تقديم برنامجها الشهير «صاحبة السعادة».

اعمال إسعاد يونس

ويذكر أن برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس من أشهر وأنجح البرامج المصرية التي يتم تقديمها منذ حوالي خمس سنوات.

ويهدف البرنامج للحفاظ على الهوية المصرية وإحيائها وسط المتغيرات السياسية والاجتماعية، وذلك من خلال استضافة نوعيات مختلفة من الضيوف كالنجوم وصناع الفن بكل فروعه، وكذلك نجوم الرياضة المصرية وصناع الموسيقى الذين يقدمون مشاريعهم الموسيقية المتميزة والمتفردة عبر البرنامج، والذي أصبح رائدًا أيضًا في دعم الصناعات المصرية من خلال تسويق المنتجات الوطنية كافة والتعريف بالمطاعم المصرية الشهيرة قديمًا وحديثًا، علاوة على دعمه لقصص النجاح الملهمة.