اهم الاخبار
الأربعاء 30 نوفمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد.. الأسود يسيطر على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الـ44

حفل افتتاح مهرجان
حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2022

افتتح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى اليوم بدورته الـ44 بدار الأوبرا المصرية، مساء اليوم، بحضور عدد كبير من نجمات الفن في مصر والعالم، منهم فنانات استطعن لفت الأنظار نظار لإطلالاتهن المميزة، وسيطرت أناقة الأسود على الحفل، منهم نبيلة عبيد وبشرى، ليلة حسين، انجي وجدان، مي عمر، وغيرهم.

نبيلة عبيد في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

تألقت النجمة نبيلة عبيد على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ44 بفستان طويل باللون الأسود، وضعت ماكياج مناسب لبشرتها مما أثار إعجاب الجميع.

ليلى حسين

كما تألقت الفنانة ليلى حسين بإطلالة مميزة في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ارتدت فستان لونه أسود وشنطة فضي وشعرها مرفوع بتسريحة وجزء علي كتفيها.

بشرى في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

وأيضا ارتدت الفنانة بشرى، مرتدية فستان أنيق وجذاب باللون الأسود ذا تصميم جذاب، وتعمدت في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، ووضعت أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها.

إنجي وجدان

وكذلك ارتدت الفنانة إنجي وجدان، فستانا أسود سواريه، مرصعا من ناحية الكتف ببعض الإكسسوارات أضافت للفستان الذي أعجب الحاضرين، ونسقت الفنانة مع الفستان شنطة سوداء مرصعة ببعض الإكسسوارات الفضية، مع شعر مربوط للخلف، مع مكياج خفيف، أضاف للإطلالة الساحرة.

مي عمر

أما بالنسبة للفنانة مي عمر، نسقت فستان طويل وجذاب باللون الأسود اللافت، وتميز الفستان بتفصيلة أنيقة ولافته تكشف جمالها ورشاقتها، ومن الناحية الجمالية، تعتمدت في المكياج وضع الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، واختارت أحمر الشفاه باللون الأحمر الجريء.

 

ويذكر أن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدورته الـ 44، تقام فعالياته في الفترة ما بين 13 إلى 22 نوفمبر الجاري، بدار الأوبرا المصرية، بحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، ويترأس المهرجان لهذه الدورة الفنان حسين فهمي.