اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات دفع فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر 2022

خطوات دفع فاتورة
خطوات دفع فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر 2022

من دون الكهرباء لا جدوى للحياة فالكهرباءهي اساس كل منزل وكل عمل وكل شئ متواجد في الحياة،فالكهرباء لا غني عنها في الحياة،حيث يحتاج الكثير من الناس الي دفع فاتورة الكهرباء فور موعدها ،كما ان عند وصول فاتورة الكهرباء يجب دفعها قبل وقف خدمة الكهرباء عنه ،حيث يبحث الكثير من الناس عن كيفية دفع فاتورة الكهرباء من المنزل،وبدات شركات توزيع الكهرباء في تحصيل كافة فواتير استهلاك الكهرباء في تحصيل كافة فواتير استهلاك شهر نوفمبر 2022،وذلك حتي لا يتعرض مستهلكين الكهرباء لاي مسؤولية قانونية وذلك في حالة عدم سداد كل فاتورة الكهرباء لشهر نوفمبر 2022 في اقرب وقت ممكن،حتي لا يحتاج المستهلك الي اي اجراءات لجدولة مديونية الكهرباء.


وبالتزامن مع البحث المستمر عن كيفية دفع فاتورة الكهرباء لشهر نوفمبر 2022 من المنزل يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز »في السطور التالية رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر 2022،خطوات دفع فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر 2022،ما هي الاجراءات المطلوبة لجدولة مديونية الكهرباء شهر نوفمبر 2022.

خطوات دفع فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر من المنزل 2022

  • في البداية يتم الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالشركة القابضة لكهرباء مصر.
  • بعد ذلك يتم الضغط علي ايقونة «الخدمات» ويتم اختيار كلمة «الاستعلام عن الفواتير»بعد ذلك يمكنك التعارف علي كافة الفواتير الخاصة باستهلاك العميل للكهرباء والتي لم يتم دفعها حتي شهر نوفمبر 2022.
  • ثم قم باختيار القطاع التابع لك «والقطاع هو المحافظة التي يتواجد بها منزلك او نشاط عملك»
  • ثم بعد ذلك يتم اختيار الفرع التابع لك وهو متواجد علي يمين فاتورة الكهرباء اعلي «والفرع هو المدينة او المركز التي يوجد بها منزلك او نشاطك».
  • في النهاية يتم كتابة رقم الاشتراك المكون من 10 ارقام،ثم يتم الضغط علي امر اظهار الفاتورة وتظهر لك  اخر فاتورة كهرباء وفاتورتين سابقتين والتي يمكن استعراضها من خلال الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالشركة القابضة لكهرباء مصر.

كيفية سداد فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر 2022

يمكن لصاحب فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر 2022،من خلال سداد فاتورة الكهرباء من خلال الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالشركة القابضة لكهرباء مصر من خلال الضغط علي «دفع فاتورتك اونلاين»وبعد ذلك يمكنك دفع الفاتورة من المنزل دون الحاجة الي الذهاب للشركة القابضة لكهرباء مصر .

في النهاية يقوم صاحب مستهلك الكهرباء بادخال رقم المحمول واختيار شركة التوزيع للكهرباء وكود السداد الالكتروني الموجود علي ايصال فواتير الكهرباء

رابط الاستعلام علي فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر 2022

يمكنك الاستعلام عن كافة الفواتير الخاصة باستهلاك الكهرباء او دفع فاتورة الكهرباء من المنزل، وذلك من خلال الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالشركة القابضة لكهرباء مصر،وذلك من خلال الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالشركة،من خلال الدخول علي الرابط التالي:

http://www.eehc.gov.eg

الإجراءات المطلوبة لجدولة مديونية الكهرباء شهر نوفمبر  2022

  • في البداية يقوم صاحب المديونية بالحصول علي  نموذج طلب استيفاء تقسيط مديونية من الشركة، وملء كافة البيانات الموجودة به والخاصة بالمستهلك صاحب المديونية.
  • بعد ذلك يتم جدولة باقي المديونية، كحد أقصى على 24 شهرا.
  • كما  يجب  دفع مبلغ 30% من قيمة المديونية دفعة مقدمة كحد أدنى لجدولة مديونية الكهرباء.