اهم الاخبار
الخميس 08 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هيفاء وهبي بعد ظهورها بملامح متغيرة.. هل أزمة إضاءة أم تعرضت لمؤامرة؟

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي، تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد إنتشار صورة وهى تبدو بملامح باهتة جعلتها تبدو أكبر سنًا، وذلك خلال ظهورها بالمؤتمر الصحفي الذي سبق حفلتها في موسم الرياض، وذلك التغيير الذي حدث بوجهها جعل الجمهور يتسأل عن سر تغير شكلها، كما دفع عدداً كبيراً من المشاهير للدفاع عن النجمة اللبنانية، وفي التقرير التالي، نوضح هل الأمر إضاءة أم تعرضت لمؤامرة مدبرة.

حقيقة تغيير ملامح هيفاء وهبي

أكد عدد من نجوم الفن على رأسهم الفنانة فيفي عبده، أن الصورة المتداولة لهيفاء وهبي، ليست الملامح الحقيقية لها، وأنها تأثرت بالإضاءة الخافتة، وذهب البعض لوجود مؤامرة على وهبي.

والحقيقة هى أن صور هيفاء وهبي الصادمة، كانت بالفعل بجودة ضعيفة وإضاءة خافتة أثرت على وضع الصور، بينما ظهرت في صور أخرى ذات جودة عالية بملامحها العادية.

هيفاء وهبي في حفل الرياض

وفي هذا السياق، نشرت الصفحة الرسمية لموقع et بالعربي، على إنستجرام، اليوم الأحد، مقطع فيديو لهيفاء وهبي أثناء رقصها بصحبة صديقاتها على أغنيتها الشهيرة «أنا هيفا»، وظهرت وهبي في الفيديو بإطلالة أنيقة.

وكانت أحيت الفنانة هيفاء وهبي حفلا غنائيا يوم الجمعة الماضية، ضمن حفلات موسم الرياض، وظهرت بملامح مختلفة مع المدير التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، وذلك جعلها تتعرض للتنمر وتتصدر التريند لمدة ثلاثة أيام على التوالي.

اخر اعمال الفنانة هيفاء وهبي

يذكر أن آخر أغاني هيفاء وهبي كليب «لو كنت» التي قدمتها مع الفنان أكرم حسني، وهى من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.

أما آخر أعمالها الفنية، هى مشاركتها البطولية في مسلسل «أسود فاتح» في سبتمبر 2020، والعمل من تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.