اهم الاخبار
السبت 03 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بالصور.. ختام الموسم الرابع من دوري مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة

الوكالة نيوز

اختتمت أمانة حزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة، الموسم الرابع من دوري "مستقبل وطن" الذي استمر على مدار الـ 3 أيام الماضية، وذلك في إطار اهتمام الحزب ودعمه المستمر للشباب في شتى المجالات، وعلى رأسها مجال الرياضة.

جاء ذلك بحضور المهندس شريف سلطان أمين عام أمانة حزب مستقبل في التجمع الأول والخامس، والنائب محمد ماهر حامد عضو مجلس النواب وأمين عام الحزب بمحافظة القاهرة، والنائب محمد سليمان عضو مجلس النواب،  ولفيف من قيادات الحزب بالمحافظة.

حيث قدمت أمانة الحزب جوائز للمركزالاول والثاني والثالث، وحصد الفائز بالمركز الأول على جائزة مالية قدرها 8000 جنيه، والمركز الثاني جائزة مالية قدرها 7000 جنيه، والثالث 5000 آلاف جنيه، بالإضافة إلى تقديم المهندس أحمد صبور، جائزة للمركز الرابع وجائزة لأفضل حارس مرمى، وأفضل لاعب وأفضل إدارة وهداف البطولة.

أكد المهندس شريف سلطان أمين عام أمانة حزب مستقبل وطن في التجمع الأول والخامس أن الحزب يرى في الاهتمام بالرياضة ضرورة كبيرة لتقوية العلاقات بين أبناء المجتمع، ويسهم بشكل كبير في إعادة تنشيط العقول، وتضمن ممارسة الرياضات المختلفة خلق روح من النشاط الكبير بما فيه مصلحة كبيرة للفرد والمجتمع.

وأوضح سلطان أن الرياضة سمة أساسية من سمات تطوير المهارات أو العمل على تقوية الثقة بالنفس، وقد تختلف وتتنوع الأهداف من حيث اجتماعها أو انفرادها والذي قد يميز الرياضات، وعلاوة على ذلك ما قد يضيفه اللاعبين الرياضيين، كما أنها تُعد سلاح ذو حدين وذلك لقتل وقت الفراغ السلبي، والعمل على إقهار الروتين الممل, وأيضا من أجل الشعور بالمتعة والإثارة والسعادة في حياتنا.

الروح الرياضية

وثمّن أمين عام أمانة حزب مستقبل وطن في التجمع الأول والخامس بالروح الرياضية والأخلاقية التي تمتع بها المشاركون في الدورة التي تم تنظيمها، والتي حققت هدفًا من أهداف الرياضة التي سعى إليها الحزب أثناء تنظيم هذه الدورة وما سبقها، ألا وهو تكوين الصداقات وتنمية العلاقات الاجتماعية والابتعاد عن العادات الخطيرة و تعلم الشخص الإحترام في القواعد والقوانين والمواعيد، وهي أمور كل المجتمعات في حاجة ماسة لها.