اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هي الفتاة التي ظهرت مع محمد صلاح في دبي؟

محمد صلاح وسونيا
محمد صلاح وسونيا جرجس

أثارت صورة جديدة للاعب المنتخب المصري، ونادي ليفربول الإنجليزي، وهو محمد صلاح مع فتاة شابة مصرية تدعى سونيا جرجس، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، فور نشر الفتاة صورة جديدة لها جمعت بينها وبين نجم منتخب مصر في دبي، ولاقت هذه الصورة الكثير من الانتقادات، حيث ظهرت البلوجر وهي بجانب صلاح تضع يديها على كتفه ملتقطة صورة تذكارية، ويتسأل الكثير من الجمهور عن هوية تلك الفتاة، لذلك نقدم تقرير مفصل عنها.

محمد صلاح وسونيا جرجس

وظهرت سونيا جرجس بجانب محمد صلاح، بقميص أبيض اللون، وبنطلون بني اللون الفاتح، بينما ارتدى محمد صلاح ملابس صيفية من الدرجة الأولي، حيث نسق الجزء العلوي بقميص كتان مفتوح ذي لون برتقالي، ومن الأسفل شورت أبيض جبردين، وعلقت سونيا على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي، وكتبت بجانب الصورة: «من سروري أن أقابلك مرة أخرى».

من هي سونيا جرجس ؟

- ولدت في مصر.
تعيش في إيطاليا منذ 21 عامًا في إيطاليا.
-  حصلت على لقب ملكة جمال مصر، لعام 2020 بمسابقة "ميس إيليت".
- حاليا هى مديرة فندق " سان بيتش" في دولة الإمارات.
- يتابعها على انستجرام نحو 35.9 شخص ألف.
- تعشق السفر مع ممارستها للرياضة اليومية، حيث تحرص سونيا يوميا على نشر صورها بخلفية البحر، بالإضافة إلى العديد من الصور داخل مقر عملها.
- تربطها علاقة صداقة بالتعب محمد صلاح، فلم تكن المرة الأولى التي يتم لقاء سونيا فيها بـ"المو"، فكان اللقاء الأول بينهما في عام 2020 في دبي أيضًا بالفندق.

محمد صلاح

جدير بالذكر أنه ليست المرة التي يثير الاعب محمد صلاح الجدل، كما أنه ربط الجمهور أكثر من مرة بتلك الصور بأنفصاله عن زوجته أم مكة، ولكن صلاح دائما يتجاهل تلك الأخبار.

وكان أشيع خبر إنفصال محمد صلاح عن زوجته، بعدما قام بحذف صورها على حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن الحقيقة أن اللاعب نفى تلك الأنباء، وأتضح أنه لم يحدث ذلك وأنها مجرد شائعات ليس أكثر.