اهم الاخبار
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

علي رضوان أمينا مساعدا لحزب حماه الوطن بالقاهره

الوكالة نيوز

أصدرت الامانه العامه لحزب حماه الوطن قرارا بتعيين اللواء صلاح المعداوي محافظه الدقهليه السابق امين عاما للحزب بالقاهره كما تضمن القرار تعيين علي رضوان امين مساعد بالقاهره والمهندس محمد جمال امينا للتنظيم.

علي رضوان كان يشغل منصب الامين العام لقطاع شمال القاهره حيث شهدت الامانه في عهده العديد من الانشطه والانجازات والمبادرات الملموسه والتي ساهمت بشكل ملحوظ في التحام ابناء شمال القاهره بالحزب وخاصه الانشطه الرياضيه والاجتماعيه.

كما قامت الامانه في عهده بعمل العديد من الفاعليات منها الاحتفال باعياد الشرطه والمرور على 9 اقسام للشرطه بقطاع شمال القاهره ومنح الاوسمه والنياشين وشهادات التقدير لرجال الشرطه ايمانا بدورهم في حفظ الامن في كل ربوع مصر.

كما قامت الامانه في عهده بتكريم الامهات المثاليات في اعياد الام وعمل دورات رياضيه لكره القدم في شهر رمضان وتكريم الفرق الفائزه كما تم عمل دورات وندوات اجتماعيه وثقافيه بغرض تصحيح المفاهيم الخاطئه في امور الدين واقامه الحفل السنوي للاحتفال بيوم اليتيم وعمل قرعه في شهر رمضان لمنح الفائزين رحلات حج وعمره.

شغل علي رضوان ايضا منصب رئيس منطقه القاهره لرفع الاثقال عام 98 ورئيس مجلس اداره مركز شباب الساحل وعضو جمعيه مستثمري 6 اكتوبر كما كان عضوا بمنظمه الشباب عام 66 وعضو مجلس محلي الساحل وعضو مجلس الشورى عام 92 كما كان عضو ا بمجلس الشعب عن دائره الساحل في دورته 2000.    2015