اهم الاخبار
الخميس 29 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة إصابة الفنان عادل إمام بالزهايمر وإعتزاله الفن

 عادل امام
عادل امام

تداولت أنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية، خلال الساعات القليلة الماضية، حول إصابة الفنان عادل إمام بالزهايمر وإعتزاله الفن، تزامنا مع تصريحات الإعلامي محمد الباز الذي أكد الخبر خلال حلقته اليوم، ولكن سرعان ما انتشر الخبر لينصدم الجميع ويتسأل عن حقيقة الخبر، نظرا لأن الزعيم له قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي منذ ستون عام.

حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر

طمأن المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم الفنان عادل إمام، جميع المواطنين أن شقيقه بحالة جيدة، نافيا تصريحات الإعلامي محمد الباز، قائلا: «عادل إمام صحته كويسة جدا، وسيعود للشاشة قريبا، وهو لا يعاني من أي أمراض».

كما أكد عصام إمام في تصريحات صحفية، إن الفنان عادل إمام سيقدم فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «الواد وأبوه» مع نجله محمد إمام، وذلك بعد أسبوعين.

حقيقة مرض الفنان عادل إمام

وكان نفى المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، قبل عدة أشهر، ما تردد عبر مواقع السوشيال ميديا، حول خبر وفاة الزعيم، وعبر عصام عن ضيقه وغضبه من تكرار هذه الشائعة التي تتسبب في ازعاج لأسرة الزعيم وأصدقائه وجمهوره، مؤكدا أن هذه الشائعات لا تمت للحقيقة بصلة.

حقيقة نقل عادل إمام للمستشفى

كما أكد عصام أن الحالة الصحية للفنان عادل إمام جيدة، وقال: «لسه سايب عادل إمام من شوية وهو بيتابع الأخبار، ومعندناش حاجة نخبيها، ولو عادل إمام دخل مستشفى، العالم كله هايعرف مش مصر بس».

حقيقة اعتزال عادل إمام الفن

وكان أيضا نفى المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، ما أثير في الفترة الأخيرة بشأن اعتزال الزعيم الفن بسبب اختفائه عن التمثيل، وقال في تصريحات تليفزيونية إنه لا صحة لما تردد عن اعتزال الزعيم عادل إمام الفن أو التمثيل.

اختفاء عادل امام عن الدراما 

كما كانت انتشرت، أنباء مجهولة المصدر على مواقع التواصل الإجتماعي، تفيد باعتزال النجم الكبير عادل إمام التمثيل، وجاء منذ اعلانه عن عدم مشاركته في موسم دراما رمضان 2021.

وقي هذا السياق، طالب المنتج عصام إمام وقتها من الجميع، عدم تصديق أي أنباء مُتعلقة باعتزال عادل إمام للمجال أو ابتعاده عنه، متابعا: «الزعيم هيكمل في التمثيل لآخر نفس في حياته».

اخر اعمال الفنان عادل امام

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام هي مسلسل فلانتينو الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2020 والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج رامي إمام وبطولة كل من الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير صبري والفنانة داليا البحيري والفنان حمدي الميرغني والفنان طارق الأبياري والفنان محمد كيلاني والفنانة هدى المفتي.