اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عقارات

رابط حجز شقق صندوق الإسكان الاجتماعي رقم 16.. والشروط والأسعار والأماكن

الإسكان الاجتماعي
الإسكان الاجتماعي الإعلان 16 لمحدودي الدخل

يبحث الشباب المصري عن موعد طرح الإعلان الـ16 لشقق الإسكان الاجتماعي، وتتزايدات عمليات البحث عبر وسائل التواصل ومحركات البحث، منذ طرح شائعة تم تداولها على السوشيال ميديا بأنه تم فتح باب الحجز، ونستعرض في التقرير التالي كافة الإجابات بشأن حقيقة تفعيل رابط حجز شقق وزارة الإسكان 2022، وذلك لجميع الراغبين في تقديم طلبات تخصيص وحدات سكنية لهم.

موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان رقم 16

كشفت وزارة الإسكان عن تفاصيل إعلان شقق صندوق الإسكان الاجتماعي 2022، الإعلان 16 لمحدودي الدخل، ومن المقرر بدء الحجز في الإعلان الجديد أول الشهر المقبل.

أماكن الوحدات السكنية

تتواجد الوحدات الموجودة بالإعلان الـ 16 في مدن: «أكتوبر الجديدة، غرب المطار، جرزا القطوري- العياط ودمنهور»، سوف يتم تسليمها خلال 18 شهر.

طريقة حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2022

يجب في البداية الذهاب لمكتب البريد وشراء كراسة شروط، وسداد جدية الحجز الخاصة بالمشروع في مكتب البريد، بعدها قم بالتقديم على الموقع الإلكتروني، ورفع الاوراق المطلوبة، وانتظار نتيجة التقديم، والتي يبدأ بعدها سداد الأقساط الربع سنوية.

رابط حجز شقق الإسكان 2022 لمحدودي الدخل

يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وتسجيل بيانات الحجز ورفع الاستمارة والإقرار المرفقين بكراسة الشروط على الموقع، بعد إنشاء حساب جديد، وتحديد كلمة مرور خاصة بك، ثم رفع البيانات والأوراق المطلوبة للحجز، والمذكورة فى كراسة الشروط، وذلك خلال المهلة المحددة لحجز شقق الإسكان بالطرح الجديد، وللتسجيل اضغط على الرابط التالي:

https://cservices.shmff.gov.eg/

جدير بالذكر أنه يمكن الاستعلام عن كافه التفاصيل من خلال الاتصال بالأرقام الساخنة لوزارة الإسكان عبر هذه الأرقام (5999 أو 5777 أو 1188 ) من أى تليفون محمول أو عبر رقم 090071117 من أى خط أرضي وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة 9 مساءً طوال أيام السبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت وأيام العطلات الرسمية.