اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

موعد مؤتمر إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2022 .. ورابط مباشر للحصول على النتيجة

نتيجة تنسيق المرحلة
نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2022

بالتزامن مع غلق باب تنسيق المرحلة الأولى، اليوم، قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بالإعلان عن عقدها مؤتمر صحفي، غدا الأربعاء، للإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2022، لذلك تفاقم البحث من قِبل طلاب الثانوية العامة، حول معرفة موعد المؤتمر ورابط الحصول على النتيجة، ولذلك ينشر موقع كل ما تريدون معرفته في التقرير التالي.

موعد مؤتمر نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2022

سوف يعقد الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي  والبحث العلمي، مؤتمرا صحفيا، غدا الأربعاء الموافق 17 أغسطس 2022، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحا، للإعلان نتائج تنسيق المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد.

وأثناء المؤتمر يلعن الوزير عن تنسيق المرحلة الثانية، والكليات المتاحة لطلاب تلك المرحلة، ومواعيد بدء مرحلة تقليل الاغتراب للمرحلة الأولى.

رابط الحصول على نتيجة التنسيق 2022

ويمكن الحصول على النتيجة عبر الكمبيوتر الشخصي للطالب أو هاتف الطالب من خلال الدخول عبر الرابط التالي:

https://tansik.digital.gov.eg/application/

ثم قم بكتابة رقم الجلوس والرقم السري الموجود على استمارة النجاح، وجميع البيانات المطلوبة منك، بعدها اضغط على اظهر النتيجة وسوف تحصل عليها فور ظهورها في الحال.
 


تنسيق الثانوية العامة 2022

وكلن أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، عن تنسيق المرحلة الأولى للتنسيق لطلاب الثانوية العامة الاسبوع الماضي، وجاء الحد الأدنى 362.5 درجة الشعبة العلمية، أي بنسبة 88.41%، و328 درجة للشعبة الهندسية،  أي بنسبة 80.00%، و269.5 درجة الشعبة الأدبية اي بنسبة 65.73%.