اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

صور تهنئه نتيجة الثانوية العامة 2022 .. مبارك النجاح

تهنئه نجاح الثانوية
تهنئه نجاح الثانوية العامة 2022

بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 بعدد من المواقع الرسمية، مساء اليوم، بدء أولياء الأمور والأصدقاء والأقارب والمعارف في تبادل رسائل التهاني، ويرغب عدد من الأشخاص في الحصول على شكل صورة تتمضن عبارة «مبارك النجاح»، من أجل تهنئة الطلاب الناجحين في الثانوية العامة 2022، وهناك العديد من الصور المزخرفة بأشكال كثيرة، والتي يمكن وضعها على الفيس بوك مع كتابة عبارات تهنئة بالنجاح، وكذلك يمكن إرسالها على الواتساب لجميع الناجحين، ويقدم موقعنا في التقرير التالي، مجموعة من الصور تتضمن عبارات تهنئة بالنجاح.

تهنئة نتيجة الثانوية العامة 2022

اعتمد وزير التربية والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة 2022، من خلال مؤتمر صحفي لوزارة التربية والتعليم، صباح اليوم بمقر الوزارة، وفور إعلان أسماء أوائل الثانوية وظهور النتيجة على بعض المواقع بدء الكثير في البحث عن صور التهاني من أجل إرسالها للطلاب الناجحين، وننشر بعض رسائل التهنئة، فيما يلي:

- «ألف مبروك ، أتمنى لك النجاح والتفوق الدائم في كل خطوة في حياتك… مبارك النجاح لك ولاسرتك بعد تعب الشهور غردت الطيور في بيوت الناجحين بالفرح والسرور».

- «أجمل وأرق التهاني للطلبة الناجحين الممزوجة بأحاسيس الفرح والسعادة، ففي النجاح الكل فرحان وسعيد».

- «ألف مبروك وأسأل الله أن يجعلكم من سالكي دروب الناجحين دائمًا».

- «انتهت أيام السهر والتعب، وجاء اليوم الذي يكلل مجهودكم لنقول لكم فيه مبروك نجاحكم وتميزكم. فرحة نجاحك أجمل فرحة، ولك مني أحلى طرحة، أزفك فيها لقلبي».

- «رفعت الرأس بين كل الناس بشهادتك مبروك لك النجاح».

صور تهنئه نجاح الثانوية العامة 2022

وإليكم بعض الصور التي تتضمن عبارات «مبروك النجاح»، ويمكنكم تحميلها من خلال الضغط عليها، وفي ثوان سوف تجدها على هاتفك المحمول، ويمكن بعدها رفعها على الفيس بوك، وإرسالها لحبائكم، وهذه بعض الصور: