اهم الاخبار
الإثنين 08 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

من البيت.. خطوات دفع فاتورة الكهرباء شهر يوليو 2022

خطوات دفع فاتورة
خطوات دفع فاتورة الكهرباء من المنزل

مع كل بداية شهر يحتاج الكثير من الناس التعرف علي كافة الفواتير التي ام بت دفعها خلال الشهر الماضي،ومن اهم الفواتير التي يحتاج الكثير من الناس دفعها مع بداية كل شهر،هي فاتورة الكهرباء،حيث يبحث الكثير عن كيفية دفع فاتورة الكهرباء شهر يوليو الماضي 2022،وذلك بعد ان بدات شركات توزيع الكهرباء في تحصيل كافة فواتير استهلاك الشهر الماضي،كما يستعد الكثير من المستهلكين معرفة قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة بـشهر يوليو الماضي 2022،حتي لم يتعرض تلك مستهلكين الكهرباء الي اي مسؤولية قانونية في حالة عدم سداد فاتورة الكهرباء لشهر يوليو 2022 في اقرب وقت ممكن حتي لا يحتاج المسهلة الي اجراءات جدولة مديونية الكهرباء.

وبالتزامن مع البحث المستمر عن كيفية التعرف علي قيمة الكهرباء من المنزل، يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز»في السطور التالية خطوات دفع فاتورة الكهرباء شهر يوليو 2022،الإجراءات المطلوبة لجدولة مديونية الكهرباء،رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر يوليو 2022.

الإجراءات المطلوبة لجدولة مديونية الكهرباء 2022

  • في البداية يتم الحصول علي  نموذج طلب استيفاء تقسيط مديونية من الشركة، وملء كافة البيانات الموجودة به والخاصة بالمستهلك صاحب المديونية.
  • جدولة باقي المديونية، كحد أقصى على 24 شهرا.
  • ضرورة دفع مبلغ 30% من قيمة المديونية دفعة مقدمة كحد أدنى لجدولة مديونية الكهرباء.

رابط الاستعلام علي فاتورة الكهرباء شهر يوليو 2022

يمكن لمستهلك الكهرباء التعرف علي فاتورة الكهرباء الخاصة به خلال شهر يوليو 2022،من خلال الدخول علي الرابط الرسمي والخاص بالشركة القابضة لتوزيع الكهرباء من خلال الدخول على الرابط التالي:

http://www.eehc.gov.eg

خطوات الاستعلام علي فاتورة الكهرباء شهر يوليو 2022

  • في البداية يتم الدخول علي  الموقع الرسمي الخاص بالشركة القابضة لكهرباء مصر ، والضغط على ايقونة «الخدمات » ثم اضغط على كلمة «الاستعلام عن الفواتير»
  • ثم تقوم باختيار القطاع التابع له «القطاع هو المحافظة التي يتواجد  بها منزلك أو نشاطك».
  • ثم قم باختيار الفرع التابع لك وهو مكتوب على يمين فاتورة الكهرباء من أعلى «الفرع هي المدينة أو المركز التي يوجود بها منزلك أو نشاطك».
  • ثم يتم كتابة  رقم الاشتراك المكون من 10 أرقام ، ثم قم بالضغط على أمر إظهار الفاتورة وستظهر لك آخر فاتورة كهرباء وفاتورتين سابقتين يمكن استعراضهما.
    والجدير بالذكر ان في حالة عدم ظهور الفاتورة، حاول التأكد من إدخال الفرع صحيح، وكذلك رقم الاشتراك كما هو موضح سابقًا من الفاتورة الأخيرة أو الفواتير السابقة وحاول كتابتها مرة أخرى.

كيفية سداد فاتورة الكهرباء اونلاين

  • يمكن لصاحب فاتورة الكهرباء سداد فاتورة الكهرباء عبر موقع الشركة القابضة لكهرباء مصر، من خلال الضغط على «دفع فاتورتك أونلاين».
  • ثم   يقوم العميل بعد ذلك بإدخال رقم المحمول واختيار شركة التوزيع وكود السداد الإلكتروني الموجود على إيصال فواتير الكهرباء.