اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب محمد الجبلاوي يهنئ السيسي والمصريين بذكرى ثورة يوليو

النائب محمد الجبلاوي،
النائب محمد الجبلاوي، وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب

هنأ النائب محمد الجبلاوي، وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو، مؤكدًا أن ثورة 23 يوليو مثلت نقطة فارقة في تاريخ مصر، كما إنها ستظل نقطة مضيئة في تاريخ الشعب المصري .

وأضاف وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، في تصريحات له اليوم، أن ثورة 23 يوليو عام 1952 له دلالة قوية على قوة العلاقة وحالة التلاحم والتكاتف المستمرة بين الشعب المصري والجيش على مدار التاريخ، قائلا أن الثورة مثلت نموذجا فريدًا لإرادة الشعب المصري الذي اصطف خلف الجيش وكانوا على قلب رجل واحد، للتخلص من الفساد والاستبداد والانتقال من الملكية إلى الجمهورية.

وأشار النائب محمد الجبلاوي، أن المصريين ضربوا أروع الأمثلة الوطنية في ثورة 23 يوليو من أجل الدفاع عن الحرية والانتقال من الملكية إلى الجمهورية، وتحقيق الاستقلال الوطني و القضاء على الإقطاع و الاستعمار، وسيطرة رأس المال على الحكم، وإقامة العدالة الاجتماعية.

وأكد الجبلاوي، أنه في ذكرى ثورة 23 يوليو يضرب المصريين أروع الأمثلة الان في التكاتف والتلاحم للدخول إلى الجمهورية الجديدة من خلال المشروعات العملاقة وتحقيق معدلات تنمية مرتفعة على كافة المستويات والوقوف خلف القيادة السياسية التي تسعى دائما إلى رفعة شأن الوطن والمواطنين.