اهم الاخبار
السبت 13 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

ابوشقة يهنئ السيسي بعيد الاضحي .. بعد 8 سنوات من الانجازات نحن أمام زعيم وطني من طراز فريد

الوكالة نيوز

 

بعث المستشار بهاء ابوشقة وكيل اول مجلس الشيوخ ، برقية تهنئة الي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي هنأه فيها بقدوم عيد الاضحي المبارك اعادة الله عليه وعلي مصر والمصريين بالخير والاستقرار والرقي ، مؤكداً بأن مواسم الخير والاعياد يتجدد فيها الامل فيما تسعي اليه القيادة السياسية من بناء دولة وطنيه مصريه عصريه حديثه.

واضاف ابوشقة بأنه من حسن الطالع أن عيد الاضحي ، يتوافق هذا العام مع احتفالات المصريين بذكرى ثورة 30 يونيو المجيده التي أشرقت سمشها وانقشعت بها كبوة حاولت من خلالها جماعات الظلام اختطاف الدولة المصريه ، ولكن وقفتم ياسيادة الرئيس بجانب شعبكم الكريم ليتحقق النصر وينعم الوطن بالاستقرار.

وتابع ابوشقه ، بأنه بعد 8 سنوات من حكم الرئيس السيسي ، وماتحقق من الاعجازات والانجازات بات لزاما علينا أن أن نضع الأمور في نصابها ، لنكون بحق أمام زعيم وطني حمي شعبه وحقق الاستقرار والانجازات في جميع المجالات ونحن أمام زعيم وطني شجاع من طراز فريد محب لبلده وشعبه.

وبعث ابوشقه ببرقيه تهنئة الي القوات المسلحه الباسله والشرطه المصريه الوطنيه ، هنأهم فيها بعيد الاضحى المبارك ، مؤكداً بأن الوطن لن ينسي دوركم الكبير عبر التاريخ.